رياضة

الأهلي وإنبي.. مارسيل كولر يستبعد الخماسي من قائمة اللقاء

الأهلي وإنبي.. مارسيل كولر يستبعد الخماسي من قائمة اللقاء

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مواجهة  أمام نادي إنبي في إطار منافسات بطولة كأس مصر.
ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي أمام منافسه نادي إنبي اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعه مساءً في إطار نصف نهائي كأس مصر.
واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي استبعاد 5 لاعبين من قائمة المارد الأحمر استعداد لمواجهة نادي إنبي وذلك بعد معاناتهم من الإصابة في الفترة الأخيرة.

وعلم أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي استقر على استبعاد الرباعي ” عمرو السولية ،صلاح محسن، كريم نيدفيد” وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها هؤلاء اللاعبين مؤخرًا وعدم مشاركتهم  خلال الفترة الأخيرة.
ورفض أيضًا السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فكرة الاستعانة بخدمات أكرم توفيق خلال مواجهة نادي إنبي حيث لازال يرغب مدرب المارد الأحمر في عدم الاستعجال بالدفع باللاعب في الفترة المقبلة خوفًا من عدم تفاقم إصابته الأخيرة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وواجه الأهلي منافسه نادي إنبي في 41 لقاء ببطولة الدوري الممتاز حيث فاز الفريق الأحمر في 30 مباراة، وتعادل الفريقان في 7 مباريات وحقق الفريق البترولي الفوز في 4 مناسبات.
وأحرز لاعبو النادي الأهلي 78 هدفًا في شباك نادي إنبي واستقبلت شباكه 35 هدفًا كما واجه الفريقان في 7 مباريات أخرى خارج بطولة الدوري بواقع 4 مباريات في بطولة كأس مصر، و3 مباريات في السوبر المحلي ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 6 مناسبات وفاز منافسه مرة واحدة.
ويعتبر اخر لقاء جمع بين الفريقين خلال الدور الثاني من فعاليات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2022 -2023 في المباراة التي فاز بها الأهلى بهدفين نظيفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى