رياضة

الأهلي يتسبب في تمرد 3 نجوم في بيراميدز للانضمام له..تعرف عليهم

الأهلي يتسبب في تمرد 3 نجوم في بيراميدز للانضمام له..تعرف عليهم

بدأ الأهلي خطواته لرد الصاع صاعين لنادي بيراميدز الذي حصل على أهم نجمين في الأهلي في أقل من 3 سنوات وهم الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي، حيث دخل الأهلي في مفاوضات جادة مع ثلاث لاعبين من أهم وابرز لاعبي بيراميدز سعيا لضمهم في الموسم الجديد.
وحصل النادي الأهلي على توقيع الثلاثي رسميا وطالب الأهلي الثلاثي بضرورة الضغط على إدارة ناديهم من أجل السماح لهم بالانتقال للأهلي وعدم المبالغة في المطالب المالية وهو ما حدث بالفعل من الثلاثي ودخلوا في معركة مع إدارة ناديهم من أجل اللعب للأحمر ولكن هذه المعركة لم تطفو على السطح في ظل انتشار فيروس كورونا الذي غطى على كل الأحداث الأخرى.
الثلاث لاعبين الذي يريدهم النادي الأهلي بقو من بيراميدز يأتي على رأسهم رجب بكار الظهير الأيمن المتألق مع الفريق وذلك تعويضا لرحيل أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي المنتقل حديثا إلى فريق بيراميدز بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي.
اللاعب الثاني الذي أصبح على رأس أولويات الأهلي في الموسم الجديد هو اللاعب نبيل عماد دونجا نجم وسط فريق بيراميدز الذي وافق على تجديد تعاقده مع فريقه مقابل السماح له بالرحيل للأهلي في الموسم الجديد.
اللاعب الثالث والأخير هو اللاعب البرازيلي المتألق كينو والمعار خارج بيراميدز الموسم الحالي والذي خرج في أكثر من لقاء تلفزيوني أكد فيه رغبته على اللعب للنادي الأهلي مطالبا إدارة فريقه بتسهيل انتقاله للأحمر في الموسم الجديد
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى