رياضة

الأهلي يتفاوض مع الرجاء المغربي لضم سفيان رحيمي

الأهلي يتفاوض مع الرجاء المغربي لضم سفيان رحيمي

قالت إذاعة “راديو مارس” المغربية، أن مدير التعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمير توفيق حرص على السفر مع بعثة المارد الأحمر من أجل دعم الفريق إلى جانب التفاوض بشأن صفقة سفيان رحيمي نجم فريق الرجاء المغربي.وأضافت الإذاعة المغربية، أن أمير توفيق سيحاول خلال تواجده في المغرب إلى حسم المفاوضات مع فريق الرجاء بشأن ضم سفيان رحيمي بعد التواصل مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية.

دعم الخط الهجومي
وارتبط اسم سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يرغب المدير الفني الجنوب إفريقي للمارد الأحمر بيتسو موسيماني في دعم الخط الهجومي للفريق الموسم المقبل.

سيد عبد الحفيظ ينفي التفاوض
وكان مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ قد نفى خلال تصريحات إذاعية عن وجود مفاوضات مع لاعب فريق الرجاء المغربي سفيان رحيمي وأن الجهاز الفني يركز في الفترة الحالية على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي وكايزر تشيفز
ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا يوم السبت المقبل الموافق 17 يوليو في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها في المغرب.

ويترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء لدعم المارد الأحمر في المغرب أثناء مواجهة فريق كايزر تشيفز في نهائي دوري الأبطال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى