رياضة

الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع “هداف الماما أفريكا” بـ2.5 مليون دولار

الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع "هداف الماما أفريكا" بـ2.5 مليون دولار

مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعطى الضوء الأخضر لأمير توفيق مدير لجمة التعاقدات والتسويق في النادي من أجل التعاقد بشكل رسمي مع أحد الهدافين الأفارقة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بناءً على تعليمات من قبل المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريس والذي أبدى اعتراضه على المستوى الهزيل الذي يقدمه مهاجمي الفريق خلال الفترة الأخيرة.

الأهلي يخطف توقيع فابيو أبرو بـ2.5 مليون دولار
أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن الأنجولي فابيو أبرو مهاجم نادي الباطن السعودي هو الأقرب الآن لارتداء قميص القلعة الحمراء، وذلك بعدما وقع الاختيار عليه من قبل مجلس إدارة النادي ولجنة التخطيط، وخاصة في ظل المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب في الفترة الأخيرة.

وأوضح المصدر، بأن الأهلي قد رصد نحو 2.5 مليون دولار تقريبًا من أجل التعاقد مع اللاعب شامل الراتب الذي يحصل عليه في أول موسم له مع القلعة الحمراء.

ثورة التصحيح تبدأ داخل النادي الأهلي
أكدت التقارير الصحفية بأن هناك حالة من الاستياء الشديد تسيطر على مسؤولي الأهلي بسبب المستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق في الأونة الأخيرة، وخاصة في ظل تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين من قوام الفريق الأساسي.

ومن المتوقع بأن يحاول الأهلي خلال الأيام المقبلة التوقيع مع أربع أو خمس لاعبين في سوق الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم مشروع المدرب البرتغالي الجديد “ريكاردوسواريس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى