رياضة

الأهلي يحسم صفقة طاهر محمد طاهر

الأهلي يحسم صفقة طاهر محمد طاهر

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي صفقة نجم نادي المقاولون العرب طاهر محمد طاهر من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية.

حسم الصفقة كشف عنها مصدر مقرب من نجم نادي المقاولون العرب طاهر محمد طاهر والتطورات في المفاوضات التي يجريها النادي الأهلي مع اللاعب.

وقال المصدر في تصريحاتة أن النادي الأهلي حسم صفقة اللاعب طاهر محمد طاهر وفي انتظار الإعلان الرسمي عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف المصدر أنه من الممكن أن يتم الإعلان رسميا عن الصفقة عقب جلسة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمد الخطيب مع رئيس نادي المقاولون العرب.

وأوضح المصدر أن صفقة اللاعب طاهر محمد طاهر انتهت لصالح المارد الأحمر خاصة بعد اتفاق الناديين “الأهلي والمقاولون” على كل الأمور المادية.

وأشار إلى أن الأمور سارت بشكل ودي ولم تكن هناك خلافات في أي شيء وأن اللاعب طاهر محمد طاهر مرحب بارتداء القميص الأحمر وهو ما رحبت به إدارة النادي الأهلي.

وأكد المصدر على أن هناك فقط بعض الرتوش الأخير التي سوف تحسم صفقة نجم نادي المقاولون العرب طاهر محمد طاهر إلى النادي الأهلي وسيتم الاتفاق عليها في جلسة محمود الخطيب ورئيس نادي المقاولون

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى