رياضة

الأهلي يخسر “نجمي الفريق” قبل نهائي أفريقيا.. وأول تعليق من موسيماني

الأهلي يخسر “نجمي الفريق” قبل نهائي أفريقيا.. وأول تعليق من موسيماني

كشف مصدر مسؤول بالجهاز الفني للنادي الأهلي، عن كون الأخير سوف يخسر بعض نجومه قبل لقاء نادي كايرز تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والذي يقام على أرضية ملعب محمد الخامس في العاصمة المغربية الرباط مساء يوم السبت المقبل والموافق 17 يوليو الجاري.

وكان المصدر – والذي رفض الكشف عن اسمه- قد أكد بأن أبرز الغائبين عن لقاء الأهلي هما ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، حيث لن يشارك اللاعبين في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الجنوب أفريقي، وذلك بسبب مشاركتهم مع المنتحب الأوليمبي في المعسكر النهائي قبل السفر إلى طوكيو لخوض الأولمبياد في نسختها المقبلة والتي تنطلق يوم 23 يوليو القادم.

وفي السياق ذاته، فقد أكد المدير الفني للنادي الأهلي، موسيماني، بأن النادي قد طلب من المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، شوقي غريب، بأن يتم السماح للرباعي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر، بالبقاء مع النادي الأهلي حتى موعد المباراة النهائية، ومن ثم سوف يغادر الرباعي القاهرة في طريهم إلى طوكيو من أجل خوض الأولمبياد رفقة منتخب مصر.

والجدير بالذكر بأن منتخب مصر كان قد وقع في مجموعة نارية في الأولمبياد مع كلًا من إسبانيا والأرجنتين بالإضافة إلى منتخب سويسرا، ولذا فقد قرر شوقي غريب ضم ثلاث لاعبين من المنتخب الأول لقوام الفريق، وهم محمد النشاوي ومحمود الونش وأحمد حجازي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى