رياضة

الأهلي يخطف توقيع مهاجم نيجيري كبير إلكترونيا مقابل مليون دولار

الأهلي يخطف توقيع مهاجم نيجيري كبير إلكترونيا مقابل مليون دولار

حصل أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، على توقيع صفقة كبري ومن العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد وكيل لاعبين عربي كبير، مفاجأة كبري لجماهير القلعة الحمراء، بشأن توقيع مهاجم نيجيري على عقود الانضمام لصفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالي، لبناء فريق قوي في الموسم الجديد،  للمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وكان التعاقد مع طاهر محمد طاهر، من أبرز مطالب اللجنه الفنيه وهو ما تم بالفعل ورسميًا لمدة 5 سنوات؛ مقابل 20 مليون جنيه، بالإضافة إلي التعاقد مع اللاعب أحمد حمدي عبد القادر من نادي سبارت براجا التشيكي، لمدة 5 سنوات أيضًا.

ونجح أمير توفيق خلال الساعات القليلة الماضية، في الحصول على توقيع صفقة سوبر وكبري، إلكترونيًا، وتحقيق الحلم في انضمام المهاجم النيجيري لصفوف النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

وقال وكيل اللاعبين جون إدوارد، أن إدارة النادي الأهلي أتمت التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب بليسنج أليكي، مهاجم نادي بيرتشوف البلجيكي، تمهيدًا لضمه نهاية الموسم الجاري، لتدعيم فريق كرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال جون إدوارد في تصريحات خاصة: ” امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي تواصل مع بليسنج إليكي مهاجم منتخب نيجيريا ونادي بيرتشون البلجيكي خلال الأسبوع الماضي وعرض على اللاعب مجددًا رغبة الأهلي في التعاقد معه نهاية الموسم الجاري”.

وأضاف جون إدوارد: ” مهاجم منتخب نيجيريا ونادي بيرتشوف البلجيكي رحب برغبة الأهلي في التعاقد معه نهاية الموسم الجاري كونه أفضل أندية قارة أفريقيا ولكنه طلب حسم المفاوضات مع ناديه البلجيكي في أسرع وقت “.

وتابع جون إدوارد: “بليسينج أليكي وقع على عقود رغبة الكترونيًا خلال جلسته مع أمير توفيق عبر تطبيق زووم لمدة 4 مواسم بعد حسم المفاوضات معه على الحصول على مليون دولار سنويًا”.

واختتم جون إداورد: “بليسينج إليكي رحب بالانضمام بأحد أندية قارة أفريقيا الكبار.. وطلب من أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي حسم الأمور في أسرع وقت حتي يتمكن من الرحيل قبل غلق باب القيد في الدوري البلجيكي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى