رياضة

الأهلي يرحب بالشناوي في صفقة انتقال حر ويرفض التفاوض مع بيراميدز

الأهلي يرحب بالشناوي في صفقة انتقال حر ويرفض التفاوض مع بيراميدز

حدد مسئولو النادي الأهلي، شرطهم للتعاقد مع أحمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

وقال مصدر مقرب من أحمد الشناوي في تصريحات خاصة. ان”أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أبلغ أحمد يحيي، وكيل أعمال حارس بيراميدز، بموافقة لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، على التعاقد مع الشناوي، بشرط التعاقد معه في صفقة انتقال حر، وعدم تقديم أي عرض رسمي لنادي بيراميدز نظير التعاقد مع اللاعب”وأضاف المصدر: “أمير توفيق، تحدث مع وكيل الشناوي، في حالة قدرة اللاعب على الرحيل عن بيراميدز، فإنه سيتم فتح ملف التعاقد مع الحارس مباشرة”.

وأكمل: “أمير توفيق، أكد استحالة تقديم إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عرض رسمي إلى إدارة بيراميدز نظير شراء أحمد الشناوي، رغم الحاجة إلى التعاقد مع حارس مرمي”.

وينتهي عقد أحمد الشناوي مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المقبل، دون الحصول على إذن من إدارة ناديه، أي قبل انتهاء تعاقده بستة أشهر وفقًا للوائح الاتحاد الدولي.

ويُعاني الشناوي، من الجلوس احتياطيًا داخل فريق بيراميدز، نظرًا لتراجع مستواه، الأمر الذي دفع الجهاز الفني للفريق للاعتماد على زميله الهاني سليمان.

ويأمل الشناوي في الرحيل عن بيراميدز خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه أصبح من الصعب عودته لحراسة عرين بيراميدز من جديد، خاصة بعد تعاقد ناديه مع شريف إكرامي، حارس الأهلي، في الميركاتو الحالي، في صفقة انتقال حر.

ويسعى النادي الأهلي إلى التعاقد مع حارس خلال الميركاتو الحالي، لتعويض رحيل شريف إكرامي، ولعدم امتلاك الفريق سوء الثلاثي محمد الشناوي، وعلي لطفي، والحارس الصاعد مصطفي شوبير، الذي يفتقد إلى الخبرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى