رياضة

الأهلي يستعد لاجراء صفقة تبادلية كبرى مع أحد الأندية لتنفيذ طلب موسيماني

الأهلي يستعد لاجراء صفقة تبادلية كبرى مع أحد الأندية لتنفيذ طلب موسيماني

ينوي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إجراء صفقة تبادلية كبرى مع أحد الأندية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويرغب المارد الأحمر في تدعيم صفوف الفريق الأول، بناءً على طلبات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من أجل استمرار المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية بالموسم الجديد.
وعرض مجلس إدارة النادي على مسؤولي فيوتشر إف سي، التعاقد مع أحمد عاطف مهاجم الفريق، مع انطلاق الموسم الجديد مع حصول الفريق على بعض الامتيازات.
ويضع المدير الفني، عاطف على رأس المطلوبين لتدعيم هجوم الفريق على أن تشمل الصفقة دخول بعض اللاعبين في صفقة تبادلية.
وكان عاطف وافق على الانضمام إلى التتش بالجزيرة، وترحيبه بمفاوضات القلعة الحمراء، ووقع على رغبة اللعب داخل الأحمر بالموسم الجديد.
ويرتبط عاطف بعقد مع فيوتشر حتى نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة من وادي دجلة مع وجود بند يتيح أحقية الشراء، وهو ما يسعى الأحمر لاستغلاله والفوز بالصفقة عن طريق إقناع ناديه بالتنازل عن شرط الشراء والحصول على حسام حسن بالصيف.
ورحب المارد الأحمر، التنازل عن خدمات حسام حسن مهاجم الفريق، سواء على سبيل الإعارة لمدة موسم ومبلغ مالي، أو التنازل عن اللاعب بصفة نهائية.
ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام حسن الموافقه على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووافق موسيماني، على خروج حسام حسن مهاجم الفريق، على سبيل الإعارة إلى أي فريق للحصول على دقائق لعب خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك في ظل خروج اللاعب من حسابات المدير الفني، منذ التعاقد معه مع بداية الموسم الجاري، ولم يشارك سوى في دقائق معدودة.
وأبدى حسام حسن مهاجم الفريق رغبته في التحدث مع موسيماني، حول إمكانية حصوله على فرصة من أجل المشاركة وإثبات جدارته.
ويخرج حسام حسن من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ التعاقد معه من صفوف سموحة السكندري، مع بداية الموسم الجاري.
وكان حسام حسن أكد لمدربه في وقت سابق، إلى أنه يجتهد فى التدريبات ويؤدى ما عليه ومع ذلك لا يحصل على الفرصة في التواجد بالمباريات سوى دقائق معدودة.
ويريد مهاجم الفريق، فرصة المشاركة مدة طويلة حتى يستطيع أن يثبت نفسه ويؤكد على إمكانياته الكبيرة، خاصةً أنه لا يرغب في الرحيل دون أن يقدم كل ما عليه، ولكن بات منفتح في الوقت الحالي على فكرة الرحيل.
ويستعد المارد الأحمر لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، مساء يوم السبت المقبل على ملعب 5 جويليه بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز ذهابًا برباعية نظيفة بالقاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى