رياضة

الأهلي يعلن احتراف “نجم الفريق” في الدوري الإنجليزي بـ4 مليون دولار

الأهلي يعلن احتراف “نجم الفريق” في الدوري الإنجليزي بـ4 مليون دولار

نقلًا عن مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بان نادي بيرنلي الإنجليزي قد تقدم بعرض رسمي للحصول على توقيع لاعب القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 3-4 مليون دولار سيحصل عليهم الأهلي للتنازل عن خدمات اللاعب بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، وهو الأمر الذي جعل الإدارة تطلب من الجهاز الفني تحديد موقفه النهائي من بيع اللاعب.

موقف الأهلي من بيع نجم الفريق:

أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن هناك عرض رسمي قد وصل من نادي بيرنلي للحصول على توقيع اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وخاصة بعدما صعد بيرنلي إلى البريميرليج تحت قيادة مدربه البليجكي فينسنت كومبانى، والذي يسعى لتدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة تساعده على تحقيق المفاجأة خلال منافسات الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن الأهلي قد أبدى موافقة على العرض وخاصة بعدما وصلت قيمته المالية لنحو 4 مليون دولار تقريبًا، ولكن مسؤولي الأهلي طالبوا من النادي الإنجليزي الانتظار لحين مناقشة الأمور داخليًا قبل إعلان القرار النهائي.

أزمة في الأهلي بسبب رحيل النجوم:كشف أكثر من مصدر مسؤول في النادي الأهلي بأن التفريط أو الاستغناء عن خدمات أي لاعب من داخل صفوف القلعة الحمراء سيكون قرار خاص بالجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري ولن يسمح لأي لاعب بالرحيل بعيدًا عن صفوف الشياطين الحمر إلا بعد موافقة من كولر ومساعديه.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد تنازل عن خدمات لاعب خط الوسط حمدي فتحي لصالح نادي الوكرة القطري خلال الميركاتو الصيفي الجاري وذلك مقابل مبلغ مالي وصل لنحو 3.5 مليون دولار، وهذا بجانب رحيل بعض الأسماء الأخرى عن القلعة الحمراء من بينها علي لطفي وشادي حسين وبرونو سافيو ولويس ميكيسوني.

يذكر بأن النادي الأهلي قد نجح في ضم الثنائي رضا سليم قادمًا من صفوف الجيش الملكي المغربي، وكذلك إمام عاشور قادمًا من صفوف ميتيلاند الدنماركي، في صفقات كلفت إدارة الأهلي نحو 5 مليون دولار تقريبًا أي ما يعادل 150 مليون جنيه مصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى