رياضة

الأهلي يعلن الحرب على اتحاد الكرة

الأهلي يعلن الحرب على اتحاد الكرة

الأهلي يعلن الحرب على الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب تضييق الخناق على الفرق وخاصة المشاركة في البطولات الدولية والتي تعاني من ضيق الوقت وضغط المباريات الكثيرة.

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي أن اتحاد الكرة يرغب في إنهاء مسابقة الدوري في توقيت معين، ولكن هذا الأمر يأتي على حساب اللاعبين والأندية التي تدفع الثمن غالياً بسبب ضغط المباريات الرهيب.

وأضاف سيد عبد الحفيظ أن الأهلي يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي، وبعدها سيواجه الجونة وبعدها سيبدأ مباريات الدور الثاني أمام غزل المحلة ثم يواجه الاتحاد السكندري ثم الزمالك، وبعدها يعود لاستكمال منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي على أنه لم يرى في حياته مثل هذا التلاحم الرهيب في المباريات الذي يضعهم فيه الاتحاد المصري لكرة القدم وأول مرة في تاريخ العالم نخوض مباراة كل 3 أيام وهو الأمر الذي يعاني منه الفريق الأول.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أن سعيد بالفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم مساء أمس على فريق إنبي والذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري المصري.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى أن الفريق حقق مكاسب كبيرة بالفوز على إنبي، أبرزها عودة بعض اللاعبين، بالإضافة إلى منح الفرصة للصاعدين كما حدث من خلال الدفع بأحمد نبيل كوكا خلال المباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى