رياضة

الأهلي يفاوض جناح الزمالك ويفاجئ الأبيض واللاعب يوافق

الأهلي يفاوض جناح الزمالك ويفاجئ الأبيض واللاعب يوافق

افادت العديد من التقاريرفي الساعات القليلة الماضية أن هناك مفاوضات قد حدثت بين مسؤولي النادي الأهلي وأحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المُعارين إلى صفوف نادي سموحة السكندري لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بصفقات قوية لمواصلة مسيرة التتويج بالبطولات المحلية والقارية هذا في السنوات القادمة.

واكدت تلك التقارير أن مسؤولي المارد الأحمر فتحوا مفاوضات قوية مع الدولي مصطفي فتحي جناح نادي سموحة والمُعار من صفوف الفارس الأبيض لمدة موسم واحد وذلك بعد أن نال المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء إعجابه بقدرات اللاعب الفنية والبدنية الهائلة وقدرته على صناعة الفارق في الأوقات الحاسمة.

واشارت هذه المصادر ان اللاعب ليس لديه مانع في إرتداء قميص النادي الأهلي الفترة القادمة خاصةََ في ظل عدم وجود محادثات من جانب إدارة نادي الزمالك مع اللاعب لعودته مرة أخرى لصفوف الفريق ويأمل مسؤولي بطل إفريقيا النسخة الأخيرة في إنهاء الصفقة مبكراََ وتوقيع العقود في الساعات القليلة المقبلة في ظل وجود تراحب كبير بين الطرفين.

وعلى سياق منفصل فجرت العديد من التقارير الصحفية في الساعات الأخيرة مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موافقة اللجنة المؤقتة المسؤولة عن إدارة شؤون نادي الزمالك على الإستغناء عن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير أن مسؤولي الفريق الأبيض قرروا بشكل نهائي التخلي عن خدمات الدولي أحمد السيد زيزو جناح الفريق بعد كثر مشاكله داخل صفوف النادي بالإضافة إلى مماطلته بشأن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء بعد تلقيه العديد من العروض الكبيرة في الفترة الماضية.

والجدير بالذكر أن هناك أنباء قد ترددت في الساعات الماضية حول توقيع اللاعب على عقود إنضمامه للقلعة الحمراء بعد أن نال إعجاب لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حيث يسعى الأخير لتدعيم هذا المركز في ظل ترنح مستوى حسين الشحات وكثرة إصابات طاهر محمد طاهر وإقتراب رحيل محمود عبد المنعم كهربا بعد الأزمة التي نشبت بينه وبين الجنوب أفريقي بعد إعتراضه على المشاركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى