رياضة

الأهلي يقدم عرض رسمي للتعاقد مع ابن النادي مقابل 40 مليون جنيه

الأهلي يقدم عرض رسمي للتعاقد مع ابن النادي مقابل 40 مليون جنيه

أفادت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن لجنة التعاقدات والتسويق قد نجحت في حسم صفقة مدوية ومن العيار الثقيل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما اتفقت مع لاعب منتخب مصر ونجم نادي فيوتشر، أحمد رفعت، على الانضمام لصفوف القلعة الحمراء في الصيف القادم، وذلك مقابل حصول فيوتشر على نحو 20 مليون جنيه، وكذلك حصول اللاعب على راتب يصل لنحو 5 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو ما يجعل من بين لاعبي الفئة الأولى في النادي الأهلي.

الأهلي يوافق على مطالب رفعت المادية
أكد بعض المصادر. في الساعات الأخيرة، بأن النادي الأهلي قد رفض التعاقد مع أكثر من صفقة متاحة بمقابل مادي أقل من صفقة أحمد رفعت، وهذا بسبب رغبة موسيماني في التوقيع مع نجم فيوتشر تحديدًا دون غيره من الأجنحة المتوفرة بأرقام ومبالغ أقل في الدوري المصري.

وأوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات جادة بين إدارة الأهلي وبين مسؤولي فيوتشر بخصوص “رفعت”، ونجح الأهلي في إقناع اللاعب بالانتقال إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

الجدير بالذكر بأن أحمد رفعت كان قد بدأ مسيرته في كرة القدم مع النادي الأهلي، قبل أن يخرج اللاعب من الفريق قبل وصوله للفريق الأول وبعدها خاض عدة تجارب مع إنبي والمصري والزمالك وأخيرًا في صفوف نادي فيوتشر إف سي.

صفقات نارية تنتظر الأهلي في الصيف
في السياق ذاته، أفادت بعض التقارير الإعلامية بأن النادي الأهلي لديه عدد من الصفقات الكبيرة التي سيحتاج للعمل عليها من أجل حسمها قبل دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ولعل أبرزها صفقة التعاقد مع حارس مرمى بديل وهناك بعض الأسماء الكبيرة المرشحة لهذا المركز وهم محمود جاد حارس إنبي، وكذلك محمد صبحي حارس فاركو بجانب المهدي سليمان حارس بيراميدز والذي ينتهي عقده في الصيف القادم.

ولكن من المؤكد بأن تكون الصفقة الأهم للنادي الأهلي هذا الموسم ستكون هي التعاقد مع “أشرف بن شرقي” والذي أصبح أقرب من أي وقت مضى من التوقيع لصالح القلعة الحمراء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى