رياضة

الأهلي يقرر عرض نجم الفريق للبيع بعد مشكلة غرفة الملابس

الأهلي يقرر عرض نجم الفريق للبيع بعد مشكلة غرفة الملابس

تفاصيل المشادة الاخيرة التى حدثت بين نجم الاهلى والمدير الفنى الجنوب أفريقى للنادى الأهلى بيتسو موسيمانى خلال واحدة من التدريبات التي أجراها الفريق في الجزائر أثناء الاستعداد لمباراة وفاق سطيف في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022، والتي نجاح المارد الأحمر في عبور تلك العقبة والوصول إلى المباراة النهائي.

شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن مشاكل الأهلي
وأوضح الكابتن أحمد شوبير ممن خلال برنامجه الإذاعي أن لاعب الفريق محمد محمود قد احتد على المدير الفنى للفريق بيتسو موسيمانى بشكل قوى لعدم مشاركته في المباريات الأخيرة مع الفريق، وهذا على الرغم من كونه دومًا ما يكون جاهز بدنيًا وفنيًا من وجهة نظره.

وقد أشار موسيمانى أن اللاعب محمد محمود قد تم استعباده بشكل رسمى من الحسابات الفنية خلال الفترة الحالية وحتى نهاية هذا الموسم، وذلك بسبب السلوك الغير مقبول الذى أظهره اللاعب خلال حديثه مع مدرب الفريق بيتسو موسيماني أمام جميع أعضاء الفريق.

وبحسب مصدر مقرب من الأهلي، فإن لجنة التخطيط قد قررت عرض اللاعب للبيع بعد مشكلته الأخيرة مع موسيماني ولكنها لن تعلن عن هذا القرار في الوقت الحالي حتى لا تؤثر على تركيز الفريق في نهائي دوري الأبطال.

قرارات جديدة من الأهلي بشان السفر للمغرب
وأستعرض مجلس إدارة النادى الأهلى خلال أجتماعه الذى أنعقد مساء امس بحضور مجلس إدارة شركة الاهلى لكرة القدم ورئيس النادى الاهلى الكابتن محمود الخطيب، جميع الأمور المتعلقة المتعلقة بلقاء نهائى دورى أبطال أفريقيا والذي سيقام في المغرب نهاية هذا الأسبوع.

وجاء على رأس الاجتماع مناقشة ملف الاجراءات القانونية التى تم أتخاذها أمام المحكمة الرياضية الدولية خلال الأيام الماضية، حيث تقدم الاهلى باحتجاج رسمى أمام المحكمة الراضية، وذلك عقب إعلان الاتحاد الأفريقى فى وقت متأخر بإقامة لقاء المباراة النهائية فى ملعب بعينه خلال للعام الثانى على التوالى، وهو الأمر الذى رفضه النادى الاهلى حيث يتنافى مع مبدأ تطبيق العدالة بين جميع الأندية المتنافسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى