رياضة

الأهلي يكشف عن نتيجة مساحات كورونا على اللاعبين

الأهلي يكشف عن نتيجة مساحات كورونا على اللاعبين

كشف النادي الأهلي عن نتيجة مساحات فيروس كورونا المستجد التي أجريت على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أمس الأحد الموافق 26 يوليو.وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ أن نتيجة مساحات فيروس كورونا التي أجريت على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ننتظرها ولا توجد إصابات بين اللاعبين.
وأضاف سيد عبد الحفيظ أن نتائج المسحات فيروس كورونا لم تظهر ونحن في انتظارها لأن النتائج لا تظهر قبل 22 ساعة من لحظة إجراء المسحة.وأوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي أن هناك شائعات انتشرت بإصابة لاعبين بالفريق الأول وانتشرت بين الناس ورددوها دون التأكد من صحتها , وأن جميع اللاعبين بالفريق الأول بصحة جيدة.
وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن لاعب الفريق حمدي فتحي حالته مطمئنة بعد الفحوصات التي خضع لها في الأيام الماضية، وفي انتظار نتيجة المسحة التي خضع لها أمس.
وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي لاعب الفريق حمدي فتحي بحالة جيدة ومستقرة ولم تظهر عليه أي أعراض بعد وذلك بعد خضوعه لتحاليل وفحوصات للتأكد من سلامته.واستكمل سيد عبد الحفيظ أنه يتواصل بشكل مستمر مع اللاعب من أجل الاطمئنان على حالته الصحية وعودته من جديد إلى مران الفريق الأول بالنادي الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى