رياضة

الأهلي ينفي ضم نجم تونس ويلمح لتقدم المفاوضات مع الموهوب الآخر

الأهلي ينفي ضم نجم تونس ويلمح لتقدم المفاوضات مع الموهوب الآخر

تردد العديد من التقارير التي تربط اسم أحد اللاعبين التونسيين إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة بعد تدخل وسطاء في الصفقة من أجل إبرامها بشكل رسمي مع الفريق الأحمر.
وكشفت العديد من التقارير والمواقع التونسية عن اهتمام النادي الأهلي بالتونسي منتصر الطالبي، مدافع فريق روبن كازان الروسي من أجل ضمه كبديل لبدر بانون لاعب الفريق الذي يرحل قريباً عن الصفوف الحمراء إلى قطر القطري.

وعلم من مصدر. أن اللاعب صاحب الأداء المميز ليس على رادار الفريق الأحمر من قريب أو بعيد، وأن الأهلي لديه اهتمامات أخرى في تونس بعد رفض محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي الرحيل من قارة إفريقيا إلى القارة نفسها.
ويخطط بن رمضان إلى الانتقال الأوروبي إلى أي من الأندية الأخرى خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب يتطلع إلى الوصول للتوليفة المميزة على كافة الأصعدة، من أجل الانطلاق في الخارج بالدوري الفرنسي ولو الدرجة الثانية.

من جهة أخرى، شدد المصدر، على أن غيلان الشعلالي لاعب الترجي التونسي والذي يؤدي بقوة في خط الوسط هو اللاعب الذي يرغب الفريق الأحمر في الحصول على خدماته خلال الفترة الجارية.
ويخطط النادي الأهلي إلى ضم اللاعب وعرض مبلغ مبدئي مليون ونصف دولار من أجل الحصول على خدماته كبديلاً لبن رمضان في خط الوسط، ولأجل الوصول إلى التوليفة المميزة في الجانب الذي يشهد العديد من الإصابات مع النادي الأهلي نتيجة ضغوط المباريات.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة، خاصة لما يمتلكونه من إمكانيات كبرى على الصعيد الفني والبدني، والذين سوف يساعدون الفريق في الحصول على مبتغاه.
وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر بات على موعد قريب من ضم الصفقة التونسية، إذا أبدى الترجي موافقته المبدئية على العرض أو رد على النادي الأهلي بالإيجاب، خاصة أن صفقة بدر بانون سوف تؤدي إلى إنعاش خزينة النادي الأهلي وتجعل الفريق الأحمر يضم صفقتين من العيار الثقيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى