رياضة

بتعليق عصام الشوالي : موعد مباراة مصر والأرجنتين

بتعليق عصام الشوالي : موعد مباراة مصر والأرجنتين

يواجه منتخب مصر الأوليمبي بقيادة المدير الفني الوطني شوقي غريب نظيره منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو 2020 والتي يسعى فيها الفراعنة إلى تقديم مستوى مشرف والمنافسة على البطولة.

التأهل لدور الثمانية
كما يرغب لاعبي المنتخب المصري في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الأرجنتين وذلك بعدما تمكن من الخروج بالتعادل السلبي أمام منتخب إسبانيا والحفاظ على آماله في التأهل لدور الثمانية بعد التعادل في الجولة الأولى.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر الأوليمبي والأرجنتين غدا الأحد الموافق 25 يوليو في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت اليابان والتاسعة والنصف صباحًا بتوقيت مصر، حيث إن فارق التوقيت بين مصر واليابان يصل إلى 7 ساعات.

تعليق عصام الشوالي
كما تقرر أن يعلق على مباراة مصر والأرجنتين المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي والتي سوف تذاع على قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة من أجل متابعة المباراة في كل أنحاء الوطن العربي.

نقطة ثمينة من إسبانيا
وحصد المنتخب المصري نقطة ثمينة من إسبانيا بعد تعادلهما دون أهداف الخميس في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كرة القدم، ضمن اوليمبياد طوكيو الصيفي الذي افتتح رسميًا الجمعة.

وفي نفس المجموعة فاز المنتخب الأسترالي على نظيره الأرجنتيني بهدفين دون رد، حيث سجل هدفي المنتخب الأسترالي لاشلان واليس وماركو تيليو في الدقيقتين 14 و80.

المجموعة الثالثة
كما تضم المجموعة الثالثة منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا ومصر في أوليمبياد طوكيو وتستعد إسبانيا لمواجهة أستراليا في حين يلتقي المنتخب المصري منافسه الأرجنتين، في ثاني مباريات المجموعةالثالثة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى