رياضة

الأهلي يهزم الزمالك ويخطف صفقة الموسم بـ30 مليون في اللحظة الأخيرة

الأهلي يهزم الزمالك ويخطف صفقة الموسم بـ30 مليون في اللحظة الأخيرة

أكدت عدة مصادرمقربة من النادي الأهلي أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أستقر على بيع اللاعب المالي اليو ديانج والاستفادة من المقابل المادي الكبير الذي سيعود على النادي من هذه الصفقة، وذلك عن طريق التعاقد مع أكثر من لاعب في عدة مراكز ومن بينها مدافع وظهير أيمن وكذلك لاعب خط وسط ومهاجم أفريقي قوي بناءً على طلبات المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

الأهلي يخطف صفقة هشام صلاح
قالت تقارير بأن الساعات الأخيرة قد شهدت نجاح مسؤولي الأهلي في خطف توقيع اللاعب هشام صلاح نجم الاتحاد السكندري، وذلك بعد منافسة قوية بين الأهلي وبين عدة أندية من داخل الدوري المصري على الصفقة من بينها بيراميدز والزمالك.

وبحسب المصادر، فإن مسؤولي الأهلي قد أقنعوا اللاعب وناديه الاتحاد السكندري بالموافقة على عرض القلعة الحمراء والذي يجعل القيمة الإجمالية للصفقة تصل لنحو 30 مليون جنيه تقريبًا.

الخطيب يتدخل لحسم أقوى صفقات الموسم
أفاد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن الصيف المقبل سيكون ساخن للغاية وستكون هناك عدة صفقات سوف ينافس عليها الأهلي والزمالك وبيراميدز سويًا، ولذا فإن الكابتن محمود الخطيب قد تواصل مع أمير توفيق، وأكد له بأنه جاهز للمساعدة في حسم بعض الصفقات في حال ما إذا تطلب الأمر ذلك.

ووفقًا لبعض التقارير فإن الأهلي قد استقر على بعض الأسماء التي سيتم التعاقد معها في الميركاتو القادم ومن بينها مهند لاشين نجم طلائع الجيش وكذلك محمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى فاركو

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى