رياضة

الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق مقابل 2.5 مليون دولار

الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق مقابل 2.5 مليون دولار

قالت مصادر. قريبة من النادي الأهلي، بأن الأخير قد وافق بشكل رسمي على بيع مهاجم الفريق إلى أحد الأندية التركية التي طلبت الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ليجد المارد الأحمر نفسه مجبر على الموافقة على احتراف اللاعب والسماح له بأخذ فرصة لإثبات نفسه في الدوري التركي من جديد خلال الموسم القادم وخاصة بعدما وصل العرض المالي المقدم من الفريق التركي إلى نحو 2.5 مليون دولار

الأهلي يوافق على بيع مهاجم الفريق
أعلن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن صفقة انتقال مهاجم الفريق بيرسي تاو ريان إلى صفوف أحد الأندية التركية قد أصبحت وشيكة للغاية ومن المتوقع بأن يتم حسمها بشكل نهائي في غضون الساعات القليلة القادمة.

وأوضح المصدر، بأن النادي التركي قد قدم عرض رسمي بقيمة وصلت لنحو 1.5 مليون دولار من أجل التوقيع مع بيرسي تاو، ولكن الأهلي طلب رفع المبلغ المالي إلى 2 مليون دولار، وكذلك الحصول على نحو 500 ألف دولار كحوافز وإضافات فيما بعد بناءً على مستويات اللاعب مع فريقه الجديد.

الخطيب يفجر مفاجأة مدوية لجماهير الأهلي
قالت مصادر. بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يجهز لمفاجأة مدوية لجماهير القلعة الحمراء خلال هذه الفترة، وذلك بعد نحو ساعات قليلة من الصدمة التي تعرض لها البعض من تلك الجماهير عقب إقالة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريس.

وأوضح مصدر مسؤول ورفيع المستوى في الأهلي، بأن الخطيب قد عقد جلسات مع الكابتن حسن حمدي رئيس النادي السابق من أجل أن يتولى من الأخير منصب رئيس شركة الكرة الجديد في القلعة الحمراء، ومن ثم سيتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد للنادى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى