رياضة

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق رسميًا بعد مشكلته الأخيرة مع كولر

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق رسميًا بعد مشكلته الأخيرة مع كولر

وافق النادي الأهلي بشكل مبدئي على بيع ورحيل نجم الفريق عن صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك على خليفة وجود خلاف بينه وبين مدربه السويسري مارسيل كولر، وذلك بسبب عدم المدير الفني على اللاعب خلال المباريات في الآونة الماضية، حيث لم يشارك لاعب خط وسط الأهلي مع الفريق منذ فترة طويلة وتم استبعاده من قائمة الفريق الأول وظل يتدرب مع فريق الشباب منذ بداية الموسم.

الأهلي يوافق رسميًا على بيع محمد محمود
أكدت مصادر مسؤولة ورسمية داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء من أجل بدء رحلة تسويق اللاعب “محمد محمود” ومحاولة إدخاله في واحدة من الصفقات التي يريد الأهلي اتمامها في الميركاتو المقبل.

وبحسب المصادر، فإن “نادر شوقي” وكيل أعمال محمد محمود قد أكد بأن اللاعب سيرحل بشكل رسمي عن صفوف الأهلي بعد فتح باب الانتقالات في شهر يناير القادم، مشيرًا إلى كون لاعب خط وسط القلعة الحمراء يملك عروض قوية من داخل الدوري المصري، وهناك أكثر من نادٍ مهتم بالحصول على خدماته.

هل يتعاقد الأهلي مع نجم الزمالك؟
انتشرت في الأيام الماضية أنباء عن رغبة النادي الأهلي في الحصول على توقيع لاعب الزمالك، إمام عاشور، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل وخاصة بعدما أكد البعض بأن المارد الأحمر قد دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب وبدأ يدرس عقده مع الزمالك بهدف وجود ثغرة تمكن مسؤولي الشياطين الحمر من التوقيع مع إمام عاشور.

ولكن مصدر مسؤول في النادي الأهلي قد نفى هذه الأمور تمامًا، وأكد بأنه لا توجد أي فرصة للتعاقد مع لاعب الزمالك في الوقت الحالي وأسمه غير مطروح من الأساس على طاولة مفاوضات مجلس الإدارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى