رياضة

الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق رسميًا مقابل 70 مليون جنيه

الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق رسميًا مقابل 70 مليون جنيه

اتخذالكابتن محمود الخطيب مجموعة من القرارات الهامة والمصيرية داخل القلعة الحمراء خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، وكان أولهم هو الموافقة على رحيل واحد من نجوم الفريق الأول بالنادي، والثاني هو قرار الاستغناء عن لجنة التخطيط وهذا بعدما تسببت الأخيرة في خسائرة كبيرة في سوق الانتقالات في الفترة الماضية.

الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق
قالت تقارير بأن النادي الأهلي قد أعطى وكيل أعمال لاعب الفريق الجنوب أفريقي “بيرسي تاو” موافقة مبدئية على رحيله للدوري التركي وذلك مقابل حصول الإدارة في القلعة الحمراء على مقابل مادي يصل لنحو 3.5 مليون دولار أي ما يعادل 70 مليون جنيه مصري تقريبًا.

وأوضح مصدر مقرب من إدارة الأهلي بأن الفترة الأخيرة قد شهدت مفاوضات بين اللاعب وبين أحد الأندية التركية، وبالفعل بدأ نادي تركي كبير يتواصل مع إدارة الأهلي ويعرض مبالغ مالية من أجل الحصول على توقيع “بيرسي تاو” وأخيرًا وافق المارد الأحمر على رحيل اللاعب مقابل الحصول على أكثر من 100% من قيمة شراءه قبل نحو موسم واحد فقط من نادي برايتون الإنجليزي مقابل 1.5 مليون دولار.

الخطيب يقرر الاستغناء عن لجنة التخطيط في الأهلي
كشف مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء خلال الساعات الأخيرة عن صدور قرار ناري من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يخص الاستغناء وإلغاء لجنة التخطيط في النادي والتي كان يترأسها الكابتن محسن صالح وتضم أعضاء مثل الكابتن زكريا ناصف، وكان دورها الأساسي هو مناقشة الجهاز الفني في بعض الأمور المتعلقة بكرة القدم في القلعة الحمراء وكذلك اتخاذ بعض القرارت بخصوص سوق الانتقالات.

وبحسب التقارير، فإن اللجنة كانت قد تسببت في خسائر فادحة للنادي في سوق الانتقالات بقيمة وصلت لنحو 150 مليون جنيه، وهذا عن طريق التعاقد مع بعض اللاعبين الذين لم يقدموا أي إضافة للقلعة الحمراء في الفترةالأخيرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى