فن

الإعلامية هبة رشوان: “المال مال أبونا وهو المتصرف الوحيد فيه”

الإعلامية هبة رشوان: "المال مال أبونا وهو المتصرف الوحيد فيه"

علقت الإعلامية هبة رشوان، ابنة الفنان رشوان توفيق، على رفض الدعوى المقامة ضد والدها، من شقيقتها “آيه “، في بطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر، داعية لها بالهداية، قائلة :” المال مال أبونا وهو المتصرف الوحيد فيه”.

وأضافت “أن كل ممتلكات والدي الحاج رشوان موزعة على الأبناء والأحفاد ولكنهم يتعاملون وكأنها مازالت ملكه، مشيرة إلى أن والدى الفنان رشوان توفيق لا يمتلك أى شىء إلا رقم هاتفه، موجه رسالة لشقيقتها “ارجعى يا آية”.

وتابعت :”والدي الحاج رشوان توفيق لم يكن يحمل الأموال ووالدتي كانت المسؤولة بشكل كلي، وكان والدي يعطيها كل المال ويكتفي بمصروفه فقط، وكانت والدتي من تشتري لنا الملابس، وكل ما نملكة من مال بفضل الله ووالدي فقط وليس مال أحد”.

وأكملت : ” آية” تسلم عقلها لمجموعة من الأشخاص المُحيطين بها، وتريد كتب كل ممتلكاتها لابنها فى حياتها وأبي الحاج رشوان توفيق يرفض ذلك، ولو انه طلب الفيلا أو أى ممتلكات منى يتصرف فيها سأعطيها له بدون تردد، متابعة: “والدي سوف يتم الـ90 عام فى فبرابر القادم”.

وكانت محكمة الاستئناف، قضت يوم الثلاثاء، برفض الدعوى المقامة من آية، ابنة الفنان رشوان توفيق، ضد والدها، في بطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى