رياضة

الانتاج الحربي يعطل قطار الأهلي في الدوري بتعادل إيجابي بهدف لمثله

الانتاج الحربي يعطل قطار الأهلي في الدوري بتعادل إيجابي بهدف لمثله

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي نقطة من مباراته أمام الأهلي في تعادل الفريقين بهدف لمثله مساء الجمعة في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

دفع الأهلي فاتورة إصرار مديره الفني السويسري رينيه فايلر على أخطائه في التشكيل. وبرغم اتاحة 5 تبديلات في المباراة إلا أن السويسري لم يشرك سوى ثلاثة فقط من دكة الاحتياط، في ظل تراجع مستوى عدد كبير من لاعبي الفريق وعلى رأسهم مهاجمه مروان محسن والأنجولي جيرالدو ومحمد هاني.بداية المباراة جاءت سريعة من الأهلي بغية تسجيل هدفه الأول والسيطرة على الأمور منذ البداية حيث حصل الفريق على ركلة جزاء بتقنية الفار، ولكن التونسي على معلول أطاح بها خارج مرمى الانتاج بعد أن ارتطمت بعارضة حارسه أحمد يحيى.تقنية الفار ذاتها كانت العامل الأبرز في تقدم الانتاج على الأهلي بالهدف الأول والذي سجله أحمد عفيفي بعد سوء تمركز محمد هاني، وبرغم احتساب مساعد الحكم الكرة تسلل إلا أن تقنية الفار أثبتت صحة الهدف لينتهي الشوط الأول بتقدم الانتاج على الاهلي بهدف نظيف.وفي الشوط الثاني اجرى فايلر تغييره الأول بنزول السنغالي بادجي بدلا من مروان محسن، لتدين السيطرة للفريق الأحمر وسط ضعف كبير في التمركز الهجومي وعدم الفاعلية.

واستمرت حالة عدم فاعلية الهجوم الأحمر وسط تمركز دفاعي جيد للاعبي الانتاج ومن خلفهم حارس المرمى، حتى استطاع عمرو السولية في الدقيقة 77 من تسجيل هدف التعادل للأحمر بكرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى الأرضية لمرمى أحمد يحيى حارس الانتاج.

واجرى فايلر تغييره الاخير بنزول حمدي فتحي بدلا من رامي ربيعة واحتسب الحكم الدولي محمود عاشور 6 دقائق مرت دون خطورة على المرميين لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

التعادل رفع رصيد الأهلي للنقطة 53 في المركز الأول فيما حلّ الانتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى