رياضة

الاهلي يعلن بالأسماء عن التعاقد مع 4 لاعبين قبل مونديال الأندية

الاهلي يعلن بالأسماء عن التعاقد مع 4 لاعبين قبل مونديال الأندية

وأصبح النادي الأهلي على أعتاب الإعلان الرسمي عن التعاقد مع لويس ميكيسوني بعد الحصول على توقيعه لمدة 4 سنوات، وذلك لتدعيم مركز الجناح وصانع الألعاب ومركز خط الوسط، كما سيحصل اللاعب على 500 ألف دولار في الموسم.

الصفقة الثانية التي قطع خلالها أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الاهلي، هي الحصول على خدمات بيرسي تاو جناح فريق برايتون الإنجليزي، وذلك بعد الوصول إلى اتفاق مع اللاعب وتقليل مطالبه المالية من مليون و250 ألف دولار إلى مليون و100 ألف دولار، مع تقليل الزيادة السنوية من 10% إلى 5%.

واقترب النادي الأهلي بشكل كبير من تقليل المقابل المادي مع برايتون الإنجليزي، وذلك قبل الإعلان الرسمي عن ضم نجم الدوري الإنجليزي في الساعات المقبلة.
الصفقة الثالثة

سيعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار لصفوف إنبي حتى نهاية الموسم الحالي، وسيضم النادي الأهلي الصفقة لمدة 4 سنوات.

ويراهن جهاز الكرة على قدرات كريم فؤاد الذي يجيد اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر، والجناحين وتحت رأس الحربة في بعض الأوقات كما كان يوظفه حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي.

-نجم بيراميدز

أصبح النادي الأهلي قريب من أي وقت مضى، وعلى أعتاب التعاقد الدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة فريق بيراميدز للحصول على خدمات إبراهيم عادل جوكر الفريق الهجومي ولاعب المنتخب الأوليمبي.

ومن المؤكد أن تشهد الأيام المقبلة، مفاوضات قوية بين النادي الأهلي، وإدارة بيراميدز، خاصة أن هناك بعض الشخصيات داخل الفريق السماوي مثل ممدوح عيد المدير التنفيذي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات لديهم رغبة في فتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي، في ظل الانتقادات والهجوم الذي يتعرض له الفريق السماوي وعناصره على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعمد إدارة بيراميدز استفزاز القلعة الحمراء والتدخل في بعض ملفاته الخاصة على مدار الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يعلن جهاز الكرة في القلعة الحمراء عن ضم الرباعي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسوف يمثل هذا الرباعي إضافة قوية لصفوف الفريق الأحمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى