رياضة

“التجديد أو الرحيل نهائيا”. الخطيب يوجه رسالة قوية لمهاجم الأهلي..

"التجديد أو الرحيل نهائيا". الخطيب يوجه رسالة قوية لمهاجم الأهلي..

وبدأ مسئولو الأهلي الميركاتو الصيفى، بالتعاقد رسميًا مع جناح فريق المقاولون العرب طاهر محمد طاهر لمدة 5 سنوات مقبلة، في صفقة كبدت خزينة القلعة الحمراء مبلغ يصل إلى 20 مليون جنيه، علاوة على 15% من إعادة بيعه مستقبلًا.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع بعض اللاعبين المميزين، وأبرزهم باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي وأسامة جلال لاعب إنبي، كما أن هناك بعض اللاعبين المرشحين، مثل المدافع المميز كريم فؤاد لاعب فريق النجوم والمعار لنادي إنبي، وأحمد رمضان بيكهام لاعب وادي دجلة.وينوي فايلر إعادة كلاً من محمد شريف وأكرم توفيق وعمار حمدي ووليد آزارو، ولازال هناك بعض اللاعبين من الممكن إعادتهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، فيما تم الاستقرار على استمرار إعارة ناصر ماهر، بينما يُفاضل المدير الفني للأهلي بين أحمد ياسر ريان وصلاح محسن لعودة أحدهما لتدعيم الهجوم.

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم ملف التجديد للمغربي وليد آزارو، قبل ختام شهر سبتمبر الجاري، من أجل إغلاق الباب سريعًا أمام محاولات بعض الأندية في التعاقد معه، والحصول على توقيعه قبل شهر يناير المقبل.

وتسعى إدارة الأهلي لسرعة حسم ملف آزارو، خاصة أن اللاعب رفض تمديد عقده قبل إعارته إلى السعودية، كما أن المغربي يخشى من الجلوس بديلا، في ظل عدم قناعة رينيه فايلر بالدفع به ضمن التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر.

وكلف النادي الأهلي، أمير توفيق مدير التعاقدات بسرعة تجديد عقد آزارو، بعد عودته من المغرب، خلال الأسبوعين المقبلين، بعدما تم استعجال عودته من بلاده، لفتح ملف التجديد، خاصة بعد المفاوضات التي تلقاها اللاعب من بعض الأندية العربية، ورغبة بيراميدز أيضًا في ضمه.

وكشف موقع اهلي اونلاين المختص بتغطية أخبار النادي الأهلي أن الخطيب كلف مدير التعاقدات بسرعة حسم الملف، وعدم الرضوخ لمماطلة اللاعب، خاصة أن فتح باب الانتقالات سيكون مطلع شهر أكتوبر المقبل، بحسب ما كشف عنه اتحاد كرة القدم مؤخرًا.

تعليمات الخطيب لـ”أمير توفيق” جاءت بالإسراع في حسم ملف تجديد عقد المهاجم المغربي، والذي يسعى وكيله محمد العاصي إلى تسويقه أوروبيًا، بالإضافة إلى أن هناك مخطط من جانب اللاعب في الرحيل مجانًا، خاصة أن عقده متبقي فيه موسم واحد، ويحق له التوقيع لأي نادٍ، دون الرجوع لإدارة النادي.

وفي حالة رغبة اللاعب في عدم التجديد، سيتم عرضه للبيع والموافقة على رحيله لأي نادٍ، من أجل تحقيق استفادة مالية، والتوجه نحو التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر، أو لاعب قوي في مركز صناعة اللعب أو الجناح، بناء على رغبة من جانب المدير الفني رينيه فايلر.

وكان الأهلي قد تعاقد مع المغربي وليد آزارو في صيف 2017، قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي، بمقابل مالي وصل إلى 1.4 مليون دولار، ولعب المهاجم المغربي مع نادي الاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بعد تعاقد المارد الأحمر مع السنغالي آليو بادجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى