رياضة

التعليق الأول لـ فرجاني ساسي بعد انتقاله لنادي الدحيل

التعليق الأول لـ فرجاني ساسي بعد انتقاله لنادي الدحيل

قام اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي، بنشر منشور على حسابه الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، وعلق من خلاله عن انضمامه على نادي الدحيل القطري، بشكل رسمي لمدة 3 مواسم.

ويكون ذلك بدء من الموسم الجديد المقبل، بعد رحيله عن نادي الزمالك، بسبب عدم وصوله لاتفاق مع مجلس إدارة القلعة البيضاء، على تجديد عقده بسبب المقابل المادي، وهو الذي رآه اللاعب انه ضعيف جدا مقارنة بامكانياته الكبيرة.

وكتب فرجاني ساسي، في المنشور وقال، بسم الله توكلت على الله يسعدني أن أكون جزء من هذا النادي الجميل، أنا متحمس للبدء، فيما نجحت إدارة النادي القطري الدحيل، في استكمال إجراءات تعاقدها مع اللاعب ساسي بعقد احتراف لثلاث لمواسم مقبل في صفقة انتقال حر.

مسيرة اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي:
ولد في 18 مارس 1992، مع نادي الصفاقسي التونسي، والذي انتقل منه إلى تجربة احتراف في الدوري الفرنسي مع فريق ميتز، ثم بدأ تجربة في تونس مع فريق الترجي، الذي انتقل منه إلى نادي النصر السعودي.

ومن ثم انتقل إلى نادي الزمالك، ونجح في تحقيق العديد من البطولات مع القلعة البيضاء، ومن بينها بطولتي الكونفدرالية، والسوبر الأفريقي، كما ظهر فرجاني في بطولة كأس العالم روسيا 2018، مع منتخب بلاده ونجح في إحراز هدف في شباك المنتخب الإنجليزي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى