رياضة

“الخطيب” يصدر قرار ناري ويصدم فايلر

"الخطيب" يصدر قرار ناري ويصدم فايلر

أصدر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ورئيس لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، قرار من العيار الثقيل، للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن الخطيب قرر تأجيل المفاوضات مع أي صفقة أجنبية، خلال الفترة الحالية، لحين الانتهاء من أزمة قرار اتحاد الكرة المصري، بتخفيض عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المصري.

وكان اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، أعلن رغبته في تخفيض عدد اللاعبين الأجانب داخل مسابقة الدورى المصري.

ويضم الأهلي ضمن صفوفه 6 لاعبين محترفين وهم؛ (جيرالدو دا كوستا، وعلي معلول، وجونيور أجاي، واليو ديانج وأليو بادجي، ووليد أزارو).

وأكد المصدر بالأهلي أنه في حال تطبيق قرار اتحاد الكرة بشأن المحترفين، سوف يتم التخلص من بعض اللاعبين الأجانب داخل الفريق.

ويعد جيرالدو دا كوستا، الأقرب للرحيل حال تطبيق القرار بشكل مؤكد، بالإضافة إلي المغربي وليد أزارو، في ظل عدم رغبة رينيه فايلر استمراره داخل الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن الخطيب قرر عدم التعاقد مع أي صفقة أجنبية، لحين الانتهاء من أزمة اتحاد الكرة بشأن تخفيض عدد اللاعبين الأجانب، لعدم حدوث خسائر مادية فادحة داخل النادي.

وأشار المصدر إلي أن فايلر طلب التعاقد مع صانع ألعاب بالإضافة إلي جناح أيسر وأيمن، ورشح عدد من اللاعبين من بينهم؛ جاستون سيرينو لاعب نادي صن داونز، الذي يرغب في التعاقد معه حتى في حال استمرار رمضان صبحي وعدم رحيله نهاية الموسم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى