رياضة

الخطيب يلجأ لهذه الحيلة لتفادي اخطاء موسيماني الكارثية في المباريات القادمة

الخطيب يلجأ لهذه الحيلة لتفادي اخطاء موسيماني الكارثية في المباريات القادمة

يمر فريق الكرة بنادي الأهلي بمرحلة حاسمة وهامة اثناء خوضه منافسات بطولات محلية وقارية خلال الفترة المقبلة ويحتاج المارد الأحمر لكل نقطة في سباقه المحلي ضد الزمالك غريمه التقليدي حيث يتواجد فريق الأهلي حاليا في المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر والذي لعب مباراتين أكثر من الفريق الأحمر.

وعلى صعيد الجهاز الفني ترددت مؤخرا أنباء حول اقتراب موسيماني، المدير الفني للأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء لتولى تدريب منتخب جنوب أفريقيا، باعتباره من أقوى المرشحين لقيادة البافانا خلال الفترة المقبلة الأمر الذي طالما كان موسيماني يحلم به ولمح منذ فترة قصيرة عن امنيته في العودة لتدريب منتخب بلاده مرة أخرى.

الغريب بالأمر ان موسيماني لم يقدم مع فريق الأهلي ما يستحق عليه كل هذا الثناء والإشادة الكبيرة وكل هذه الحفاوة المبالغ بها

فريق الأهلي لما يمتلكه من عناصر مميزة تحقق نتائج إيجابية لما تمتلكه من مهارات فردية مميزة في ظل توالي الأخطاء الكارثية من مدرب الفريق

فشل موسيماني في تحقيق الفوز في أكثر من مباراة بالدوري المحلي أمام فرق المؤخرة وإهدار الفرص وبالتالي فقدان النقاط الهامة جعل لجنة التخطيط في الأهلي تلجأ إلى حيلة تتفادى بها تخاريف المدرب الجنوب إفريقي وتفاضل بين الثنائي علاء ميهوب وأسامة عرابي للتواجد في الجهاز الفني للفريق في الفترة المقبلة.

خاصة وإنهما سبق وأن عملا في الجهاز الفني للفريق في فترات سابقة،ويأتي ذلك في عدم وجود اعتراض من موسيماني الذي أبدى مرونة وتقبل بدخول عنصر جديد في جهازه المعاون في الفترة القادمة.

وتنتظر الأهلي مواجهات قوية خلال الفترة المقبلة سواء على مستوى الدوري المحلي أو على المستوى الأفريقي بمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في دور ربع النهائي لدوري الأبطال أو مواجهة نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي.

حيلة الخطيب قد تؤتي بثمارها بشكل كبير نظراً لخبرة الثنائي الأهلاوي بمجال التدريب ولادراكهم لطبيعة اللاعب المصري وكيفية التعامل معه بالإضافة للصلاحيات الفنية التي قطعا ستفيد الفريق الأحمر بنسبة كبيرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى