رياضة

الخطيب يوجه رسالة غير متوقعة لمرتضى منصور..والمستشار يرصد مكافأة خيالية

الخطيب يوجه رسالة غير متوقعة لمرتضى منصور..والمستشار يرصد مكافأة خيالية

ظهر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالأمس الأربعاء، في قريتين بالدقهلية.

وافادت تقارير صحفية أن رئيس الأهلي حضر جلسة عرفية، في قرية سنفا، التابعة لمركز ميت غمر، والتقى عددا من الأهالي ثم توجه لمسقط رأسه «قرقيره».

وداعب اهالي قرية سنفا رئيس الاهلي ، وطلبه منه التحدث مشاكله مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

ليرد الخطيب قائلًا:”ربنا موجود ومطلع، والله يدافع عن الذين آمنوا، وإحنا بنشتغل في مكاننا ابتغاء لمرضاة الله ولا نحب الدخول في صراعات مع أحد”.

رسالة الخطيب الأخيرة للآعبيه قبل النهائي
طالب محمود الخطيب الجميع بالقتال من أجل الفوز باللقب القاري، وإسعاد الجماهير الحمراء، واستعادة كأس البطولة الغائبة منذ 7 سنوات، مشددا على أنهم قادرون على ذلك، في ظل الثقة التي يضعها الجميع في مجموعة اللاعبين الحالية وقدرتهم على الفوز بالبطولة.

وتابع أن الخطيب قد نقل رسالة للاعبين عبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، أنه يجب عليهم التركيز في اللقاء المرتقب، ونسيان أي ضغوطات ووضع تركيزهم بنسبة 100% في الملعب.

وشدد أن المكافأت سوف تكون استثنائية وكبيرة جداً في حالة الفوز على الزمالك.

مكافأة خيالية من مرتضى منصور
أبلغ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، لاعبي الفريق الأول بمنحهم مكافأة مليون جنيه لكل لاعب بالفريق وذلك حال الفوز على الأهلي.

وشدد مرتضى أن المكافأة سيتم توزيعها عليهم داخل غرفة خلع الملابس بعد المباراة وهو ما أثار دهشة الجميع.ويعد الأهلي الأكثر تتويجا بدوري أبطال أفريقيا على مر التاريخ برصيد ثمانية ألقاب، ويبحث عن تحقيق اللقب التاسع وتعزيز رقمه القياسي، وعلى الجانب الآخر، حقق الزمالك دوري الأبطال خمس مرات، بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي، ويبحث الأبيض عن تحقيق لقبه السادس في تاريخه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى