رياضة

الدعيع يجيب.. لماذا يستحق مرتضى منصور جائزة نجم مباراة الهلال والزمالك؟

الدعيع يجيب.. لماذا يستحق مرتضى منصور جائزة نجم مباراة الهلال والزمالك؟

يرى محمد الدعيع، نجم الكرة السعودية السابق، أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يستحق جائزة رجل مباراة “كأس سوبر لوسيل”.

وكان الهلال السعودي فاز على الزمالك المصري بركلات الترجيح (4-1)، ليتوج بطلا لكأس سوبر لوسيل في قطر، بعد تعادل الفريقين (1-1) في الوقت الأصلي للقاء.

وقال محمد الدعيع، حارس مرمى الهلال ومنتخب السعودية السابق، في تصريحات لقناة “SBC” التليفزيونية السعودية: “مرتضى منصور هو نجم اللقاء، تصريحاته أضافت الكثير من الحماسة للمباراة”.

وأضاف: “رئيس نادي الزمالك أطلق عدة تصريحات مثيرة قبل اللقاء، وهو ما وضع لاعبي الهلال في جاهزية عالية وقدموا أداء قويا طوال المباراة”.

وأتم: “لاعبو الهلال صنعوا العديد من الفرص، ولولا تألق محمد عواد (حارس الزمالك) لخرج الفريق من الشوط الأول متقدما بثلاثية”.

وقبل سفر بعثة الزمالك إلى قطر، قال مرتضى منصور للاعبي الفريق الأبيض: “مباراة الهلال سهلة وصعبة في نفس التوقيت، واجهناه منذ 4 سنوات، وكان الجميع يتوقع أننا سنخسر المباراة، ولكننا نجحنا في الفوز على الفريق السعودي في أوج قوته”.

وأضاف: “الهلال فريق قوي وكبير، ولكن الزمالك أقوى، لا ينقصكم شيء، كلكم لاعبون دوليون وكبار”.

وحذر رئيس الزمالك: “إياكم والرهبة من الهلال لأنه يضم 7 لاعبين أجانب، لن نذهب في رحلة للأهرامات وهم سياح، على النقيض عندما يكثر اللاعبون الأجانب يقل الانسجام”.

وأتم: “أنتم تمثلون مصر، هذه بطولة في بداية الموسم بعد صفحة جميلة بالفوز بالدوري والكأس، خلفكم جماهير بالملايين”.

جدير بالذكر أن الزمالك شارك في المباراة بصفته بطل الدوري المصري، كما لعب الهلال باعتباره حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى