رياضة

الريدز بقيادة صلاح ينجون من فخ الطليان

الريدز بقيادة صلاح ينجون من فخ الطليان

انتهت مباراة ليفربول ميلان، بفوز الريدز بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بستاد “انفيلد”، في الجولة الاولى من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022.

وحول ليفربول تأخره أمام ميلان من 2-1 للفوز 3-2 في مباراة شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح ومشاركة النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر بصفوف الفريق الإيطالي.

الشوط الأول من مباراة ليفربول وميلان ، انتهى بتقدم ميلان 2-1، حيث سجل ترينت ألكسندر-أرنولد هدف ليفربول بالمشاركة مع توموري مدافع ميلان، في الدقيقة التاسعة إثر تلقيه تمريرة من محمد صلاح لينطلق في دفاعات الروسونيري ويسدد كرة قوية في المرمى.

مايك ماينان حارس ميلان استطاع التصدي لركلة جزاء من النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 14، بعد أن سجل الفرعون 17 ركلة جزاء متتالية مع ليفربول في مختلف المسابقات لتكيون تلك الركلة الثانية التي يهدرها صلاح مع الريدز.

الكرواتي أنتي ريبيتش تعادل لصالح ميلان في الدقيقة 42 من انفراد بالحارس أليسون، ثم سجل الإسباني براهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة 44.

مع بداية الشوط الثاني، وبالدقيقة 49 نجح محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 49، بعد أن تلقى تمريرة ساحرة من ديفوك أوريجي ليضعها في المرمى على يمين حارس ميلان.محمد صلاح أصبح سادس لاعب في تاريخ ليفربول ،الذي يهدر ركلة جزاء ويسجل في نفس المباراة في دوري أبطال أوروبا بعد مايكل أوين وتشابي ألونسو وستيفن جيرارد وروبرتو فيرمينو وساديو ماني.

جوردان هندرسون أحرز هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 69، من تسديدة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتستقر على يمين حارس ميلان، وهو أول أهداف قائد الريدز في دوري أبطال أوروبا.

وحصد الريدز أول ثلاث نقاط في دور المجموعات بينما عاد الروزنايري لإيطاليا بدون نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى