رياضة

الزمالك يبدأ جمع التبرعات : حساب بنكي للجماهير

الزمالك يبدأ جمع التبرعات : حساب بنكي للجماهير

فتح نادي الزمالك حساب بنكي من أجل جمع التبرعات من الجماهير وحبي النادي في كل مكان من أجل التغلب على الأزمة المالية التي ضربت القلعة البيضاء بسبب فيروس كورونا المستجد والتي أثرت على جميع الأندية في العالم.

فتح حساب فرعى خاص
وأعلن المدير التنفيذي لنادي الزمالك حسين السمري عن فتح حساب فرعى خاص من أجل تلقى التبرعات من جماهير النادي ومحبيه للتغلب على الأزمة المالية التي يمر بها الزمالك حاليًا.

وكتب المدير التنفيذي لنادي الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن هذا الأمر يعد بادرة من بعض محبي وداعمي الزمالك للتبرع له في ظل الظروف التي يمر بها مشجعة جدا وفتح النادي حساب فرعى خاص لهذا الغرض وقد بدأ محبي وداعمو النادي في تفعيله.

الحساب الذي يتم استقبال التبرعات عليه
وأضاف حسين السمري أن رقم الحساب الذي يتم استقبال التبرعات عليه هو 1911 وهو تاريخ تأسيس النادي، رقم لا ينسي لمحبي النادي ببنك مصر فرع وادي النيل او البنك الأهلي فرع سور النادي.

الهجوم على هذه الفكرة
وتابع المدير التنفيذي لنادي الزمالك أنه من المؤسف أن يهاجم البعض هذه الفكرة المطبقة في أغنة دول العالم اقتصاديا وهي أمريكا القائمة على التبرعات كما أن هذا الأمر ليس إجبارا على أحد لكي يعلن البعض أنه يرفض المشاركة فيها.

فلوس الثري العربي
وأنهى حسين السمري ما كتبه على فيسبوك بسؤال لكل منتقدي فكرة فتح حساب تبرعات للنادي : “هي فلوس الثري العربي للزمالك أو الأهلي كانت تحت أي مسمى بالضبط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى