رياضة

الزمالك يتفق مع النقاز وعبد السعيد يترقب ومشكلة بن شرقي ومروان

الزمالك يتفق مع النقاز وعبد السعيد يترقب ومشكلة بن شرقي ومروان

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك إلى اتفاق مع اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز لضمه في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم على أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

عبدالله السعيد يترقب مفاوضات الزمالك
يترقب نجم النادي الأهلي السابق ولاعب فريق بيراميدز الحالي عبد الله السعيد مفاوضات نادي الزمالك مع فريقه من أجل الانتقال إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يعود عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز وصفقة الزمالك المنتظرة، إلى القاهرة غدًا الأحد الموافق 12 سبتمبر، قادمًا من دبي بعدما حرص على قضاء إجازته في الإمارات.

مشكلة بنشرقي
أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على أن هناك خلاف بين النادي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم أشرف بنشرقي بشأن تجديد تعاقده واستمراره مع الفارس الأبيض الفترة القادمة.

وأضاف “لبيب” أن نادي الزمالك ليس في عجلة لتجديد تعاقد بنشرقي، وأن هناك اتفاق مع اللاعب في كل الأمور عدا بند واحد لم ولن يوافق عليه النادي وعندما يتم التوصل لحل سيتم الإعلان عن التفاصيل.

مروان حمدي يترقب مصيره
يترقب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي لزمالك مروان حمدي قرار المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل تحديد مصيره النهائي مع القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتظر مروان حمدي القرار النهائي من المدير الفني الفرنسي خاصة بعدما علم اللاعب إن هناك إمكانية لدخوله في صفقة تبادلية مع أحد الأندية، الأمر الذي جعل مروان حمدي في حالة ترقب  لمصيره

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى