رياضة

الزمالك يخسر من الوداد فى المغرب باخطاء كارثية من هذا الثلاثي

الزمالك يخسر من الوداد فى المغرب باخطاء كارثية من هذا الثلاثي

خسر الزمالك ، بثلاثة أهداف مقابل هدف من الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وتجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث فيما رفع الوداد رصيده إلي النقطة السادسة في الوصافة خلف بترو أتلتيكو في الصدارة بسبع نقاط.
بدأ الزمالك المباراة بسيطرة مثالية على الكرة ونجح أحمد السيد زيزو في تسجيل أول الأهداف بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك معلنا تقدم الزمالك بالدقيقة الثالثة.
تراجع الزمالك وسيطر الوداد على الكرة وكاد مبينزا أن يسجل برأسية قوية ولكن بجوار القائم، ليواصل الزمالك تراجعه.
ويحاول الزمالك أن يعتمد على الهجمة المرتدة ولكن لم ينجح بن شرقي وشيكابالا في ذلك فضلا عن انفصال سيف الجزيري عن خط الوسط.
ومع ضغط الوداد يسجل الفريق المغربي هدف التعادل بعد كرة أخطأ محمود علاء في تقديرها وكذلك المثلوثي لتصل الكرة إلى زهير المترجي الذي يسدد بقوة لتسكن الكرة الشباك معلنا تعادل الفريق بالدقيقة 27.
وفي الدقيقة 37 يسجل أمير فرحان الهدف الثاني لصالح الوداد بعد ركنية خرج أبو جبل وأخطأ في أن يخرج الكرة لتصل الكرة إلى أمير فرحان الذي أسكن الكرة في الشباك معلنا تقدم الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف.
ويحاول الزمالك التعادل بفرصة عن طريق تسديدة أحمد السيد زيزو من على حدود منطقة الجزاء ولكن تصل الكرة سهلة في يد رضا التكناوتي حارس الوداد.
ويسدد لاعب الوداد جلال الداوودي من خارج منطقة الجزاء لتمر الكرة بجوار القائم وينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني
يسدد الوداد عن طريق جلال الداوودي ثم زهير المترجي ولكن تمر الكرة بجوار القائم ليبدأ الزمالك التراجع في الشوط الثاني.
سيطر الزمالك على الكرة بعدها وسط تراجع الوداد ويحل عمر السعيد وأوناجم وحازم إمام بدلا من شيكا والجزيري وكذلك المثلوثي.
ويهدر عمر السعيد فرصة بعدما حاول التسديد بقوة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصطدم الكرة بدفاع الوداد ثم يحاول السعيد استقبال عرضية من أوناجم ولكن لم ينجح في التسجيل ليستمر تقدم الوداد.
ويعاني الزمالك الذي لم يمتلك الحلول الهجومية وسط تنظيم دفاعي من جانب لاعبي الوداد واعتماد الزمالك على الكرات الطولية التي لم تفيد الفريق رغم الدفع بعمر السعيد.
يقوم الحكم التونسي المتحيز صادق السالمي بطرد مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك بعد أزمة مع رامي الكرات الخاص بنادي الوداد.

وفي الدقيقة 88 يسجل يحيى جبران الهدف الثالث لصالح الوداد بعد تمريرة من تسومو وضعته أمام المرمى ليسدد في الشباك معلنا تقدم الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحاول الزمالك أن يسجل بتسديدة من بن شرقي ولكن أعلى العارضة لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
بدا الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتشكيل مواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

وضم التشكيل كلا من:محمد أبو جبل في حراسة المرمى خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثيخط الوسط : إمام عاشور – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – أحمد سيد زيزو خط الهجوم : سيف الجزيري. بينما يجلس على دكة البدلاء كل من:- محمد عواد – محمد عبد الغني – محمد أوناجم – إسلام جابر – محمد عبد الشافي – حازم إمام – عمر السعيد – عبد الله جمعة – رزاق سيسيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى