رياضة

الزمالك يسعى لخطف نجم الإسماعيلي الذي يرغب موسيماني في الحصول عليه.. وإدارة التعاقدات تتدخل

الزمالك يسعى لخطف نجم الإسماعيلي الذي يرغب موسيماني في الحصول عليه.. وإدارة التعاقدات تتدخل

يسعى نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أن يحصل على بعض اللاعبين المميزين من أجل تدعيم الصفوف باللاعبين أصحاب الخبرة والثقة والإجادة، والذين تم حرمان الفريق منهم خلال الانتقالات الصيفية الماضية.
وتم معاقبة الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء بوقف الانتقالات الصيفية الماضية، نظير أزمة اللاعب الصاعد حسام أشرف الذي وقع للزمالك بعد توقيعه لإحدى الأكاديميات الكاميرونية.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الحصول على عدد من الصفقات المميزة، وهو الأمر الذي يمثل تصادم كبير بين القطبين، حيث يتطلع موسيماني إلى الحصول على اللاعبين المميزين في الدوري المصري، وهو الأمر نفسه الذي يريده الفريق الكروي الأول للأبيض.
وعلم من مصدر. أن الزمالك يتفاوض مع عبدالرحمن مجدي لاعب نادي الاسماعيلي للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض مقابل 20 مليون جنيه سنوياً.
وكان يريد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز في الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تدعيم الصفوف، وذلك بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب والتي تألق فيها سابقاً.

وأضاف المصدر، أن الاسماعيلي يسعى إلى الحصول على أبرز اللاعبين في الميركاتو المقبل، بالإضافة إلى عدم التفريط في أي من اللاعبين خلال الفترة الجارية، لمحاولة النهوض من أجل مشكلات قد تواجه الفريق في الصعود نحو القمة.
وشدد المصدر، على أن نادي الإسماعيلي يسعى إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد الفني والبدني، والإبقاء على المتواجدين حالياً.
ويستهدف موسيماني إلى تواجد أبرز من لاعب في الصفوف على كافة الأرجاء والأصعدة، بالإضافة إلى مساعي المدير الفني للفريق الكروي الأول، أن يستمر في حصد العديد من اللاعبين المميزين لأن يكونوا على استعداد كبير وتام لسد الثغرات التي قد تظهر في الفريق بأي وقت.
ويخشى موسيماني أن تسيطر كورونا على اللاعبين بشكل دائم، وأن يتم استبعاد أكثر من عنصر أساسي بسبب الإصابات العضلية التي كانت طوال الفترة الماضية يعاني منها اللاعبين.
ومن المقرر أن يبدأ الصراع في الانتقالات الشتوية الجارية، والصيفية القادمة، خاصة أن الفريقين يسعيان إلى نفس الهدف وهو السيطرة على كل البطولات، ويزداد تحدي موسيماني مع الإدارة للظفر بكل البطولات مرة أخرى، وذلك بعد التجديد الذي يوشك موسيماني على الإقبال عليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى