رياضة

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام المصري 2-2 بالدوري الممتاز

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام المصري 2-2 بالدوري الممتاز

سقط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام المصري 2-2 في المباراة التي جمعتهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك والمصري
تقدم إمام عاشور بالهدف الأول للزمالك بالدقيقة 19 ثم تعادل عبدالرحيم دغموم بالدقيقة 36، ثم عاد عمر السيسي بالتقدم للزمالك في الدقيقة 56 ثم تعادل أحمد الشيخ بالدقيقة 60 ليحصد الفريقان نقطة ويرفع الزمالك رصيده للنقطة الثامنة في المركز الخامس، كما رفع المصري رصيده للنقطة الخامسة في المركز التاسع.

الشوط الأول

وبدأت أحداث المباراة بضغط من نادي المصري وكاد مروان حمدي يسجل هدفا مبكرا في الثواني الاولي بعد خطأ محمد صبحي ، وذلك بعدما نجح حسام عبدالمجيد في انقاذ مرمي الزمالك من استقبال أولي أهداف المباراة.

وشهدت الدقيقة التاسعة هجمة لصالح نادي الزمالك داخل منطقة جزاء المصري عن طريق مصطفى شلبي لكن مدافع المصري تصدى للكرة وأنقذ مرماه من هدف أول للزمالك.

وشهدت الدقيقة 12 إنقاذ محمود جاد حارس مرمي المصري هجمة خطيرة لمصطفي شلبي من تمريرة بينية لامام عاشور .

وفي الدقيقة 19 شهدت أولي أهداف اللقاء عن طريق إمام عاشور من تسديدة صاروخية من خارج منطقة جزاء المصري.

وحاول لاعبو الزمالك من خلال اختراقات مصطفي شلبي وعمر جابر وعبدالله جمعة في البحث عن تسجيل هدف ثاني، كما حاول لاعبو المصري البحث عن هدف التعادل إلي أن نجح دغموم في تعديل النتيجة لتخرج المباراة بالتعادل الايجابي بهدف في الشوط الأول.

وتعادل عبدالرحيم دغموم بالهدف الأول للمصري في مرمي الزمالك بالدقيقة 36 من كرة رأسية.

الشوط الثاني
وشهدت بداية الشوط الثاني إجراء فيريرا تبديل بالدفع بيوسف أوباما بدلا من عبدالله جمعة.

وبدأت أحداث الشوط الثاني سريعة من جانب الزمالك والمصري، وشهدت الدقائق الأولي أكثر من فرصة محققة للفريقين بعد عرضية من امام عاشور لزميله مصطفي شلبي في منطقة الجزاء، كما مرر مروان حمدي كرة لزميله إلياص الجلاصي داخل منطقة الجزاء الا أن محمد صبحي كان لها بالمرصاد.

وكان عمرو السيسي أحرز هدف الزمالك الثاني في مرمي المصري بالدقيقة 56 ثم تعادل أحمد الشيخ بالهدف الثاني لنادي المصري في مرمي الزمالك بالدقيقة 60.

وضغط الزمالك من أجل احراز الهدف الثالث والتقدم بعدما نجح أحمد الشيخ في تعديل النتيجة 2-2 ، وأنقذت العارضة المصري ومحمود جاد فرصة محققة لامام عاشور.

وشهدت الدقيقة 77 طلب جهاز وبدلاء المصري حكم المباراة أمين عمر بإحتساب ضربة جزاء لصالح عنتر لكن الحكم يشير بإستئناف المباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى