رياضة

الزمالك يطلب نقل مباراة غزل المحلة إلى الإسكندرية

الزمالك يطلب نقل مباراة غزل المحلة إلى الإسكندرية

تجهز اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك تطلب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم لنقل مباراة الفريق الأول أمام فريق غزل المحلة للإسكندرية بدلا من خوضها على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

خوض لقاء غزل المحلة بالإسكندرية
وقال مصدر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون يرغب في خوض لقاء غزل المحلة بالإسكندرية في المباراة المقرر لها يوم 3 أغسطس القادم بدلا من ستاد القاهرة حيث يعسكر الفريق بالمدينة نفسها.

تفادي إرهاق اللاعبين
ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك فريق غزل المحلة في القاهرة يوم 3 أغسطي والاتحاد السكندري في الإسكندرية يوم 6 من نفس الشهر وهو الأمر الذي دفع اللجنة المكلفة لإدارة القلعة البيضاء للمطالبة بمواجهة زعيم الفلاحين بالإسكندرية لتفادي إرهاق اللاعبين.

معسكر الزمالك
ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا يوم 21 يوليو الجاري ببرج العرب في الإسكندرية والذي يستمر حتى موعد مباراة غزل المحلة يوم 3 أغسطس.

الزمالك متصدر الدوري
ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة من 27 مباراة خاضها ويسعى الفارس الأبيض إلى مواصلة تحقيق الانتصارات من أجل التتويج بلقب المسابقة.

ويرغب المدير الفني الفرنسي في العمل على إعادة الفريق الأول لكرة القدم إلى طريق الانتصارات وتحقيق البطولات من جديد وكذلك الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق والابتعاد عن أي طريق يؤدي لإرهاق اللاعبين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى