رياضة

الزمالك يعلن التوصل لاتفاق مع ثنائي القلعة البيضاء للتجديد قبل خوض مواجهة الوداد المنتظرة!

الزمالك يعلن التوصل لاتفاق مع ثنائي القلعة البيضاء للتجديد قبل خوض مواجهة الوداد المنتظرة!

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسم القلعة البيضاء أن النادي حصل على موافقة ثنائي الزمالك من أجل تجديد تعاقدهم مع الفريق على خلال الفترة المقبلة، كما كشف كافة كواليس معسكر الزمالك في المغرب.

وتحدث أحمد مرتضى منصور في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، وكل ما هو قادم على لسان المتحدث الرسمي لمجلس إدارة القلعة البيضاء:-

كل شيء يسير على ما يرام داخل معسكر الفريق استعدادًا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، جميع اللاعبين في حالة تركيز وثقتنا كبيرة في تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط، مرتضى منصور يطمئن يوميًا على جميع افراد البعثة قبل المواجهة المنتظرة أمام الوداد البيضاوي المغربي.

لم أتحدث مع أشرف بن شرقي بشأن التجديد ولكن لا أعتقد أن هناك أزمة في تجديد تعاقده، أبوجبل أخبرني أنه سيجلس معي عقب عودة الزمالك من المغرب بعد مواجهة الوداد لنتفق على كل شيء بشأن تجديد تعاقده وأنه سيجدد معنا.

مرتضى منصور أجرى مكالمة هاتفية مع طارق حامد واللاعب أخبره خلالها أنه يرحب بتجديد تعاقده مع الزمالك، أي لاعب في الزمالك بالتأكيد يتمنى الاستمرار مع القلعة البيضاء فهو أحد أكبر أندية العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى