رياضة

الزمالك يعلن رحيل نجم الفريق ويوجه له الشكر

الزمالك يعلن رحيل نجم الفريق ويوجه له الشكر

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رحيل واحد من أبرز لاعبي القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية في الوقت الذي لم يحدد فيه اللاعب وجهته القادمة.

الزمالك يعلن رحيل زيزو
ونشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة بها صورة اللاعب محمود عبد العزيز زيزو نجم وسط الميدان وكتب عليها ” بالتوفيق “.

حيث لم ينجح اللاعب في إقناع المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون ما جعله يستبعده من الكثير من المباريات لصالح الثنائي طارق حامد وإمام عاشور.

في الوقت الذي سبق وأن عاد فيه اللاعب من الإصابة الطويلة التي كان يعاني منها وعاد للتأهيل وحاول قدر المستطاع الدخول وسط التشكيلة الأساسية لكنه فشل في ذلك.

فيوتشر يقترب من ضم زيزو
وعلم من مصادر خاصة أن نادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز إقترب من الحصول على توقيع زيزو بعد رحيله عن نادي الزمالك.

ولم تقتصر قائمة الترشيحات الخاصة بالفريق على زيزو فحسب بل يسعى النادي لضم اللاعب ناصر ماهر من صفوف النادي الأهلي بالإضافة إلى حارس مرمى القلعة الحمراء مصطفى شوبير.

الزمالك يستعد لمواجهة أسوان
وفي سياق حصل لاعبوا نادي الزمالك اليوم على مصل فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 قبل العودة للتدريبات الجماعية إستعدادًا لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى