رياضة

الزمالك يعيد محبوب الجمهور الأبيض إلى صفوفه

الزمالك يعيد محبوب الجمهور الأبيض إلى صفوفه

كشفت مصادر مسؤولة بنادي الزمالك، على نجاح الإدارة برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي في حسم صفقة جديدة للانضمام إلى صفوف الفريق بدءا من الموسم المقبل لتدعيمه خاصة بعد وقف القيد للنادي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية والشتوية بعدها، إضافة إلى وجود رغبة قوية بالإدارة لتعويض الجماهير بعقد صفقات وتكوين فريق سوبر يكون قارد على حصد البطولات.

عودة فرجاني ساسي لصفوف الزمالك
وأوضحت المصادر، أن نادي الزمالك حسم صفقة اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق وفريق الدحيل القطري الحالي، ليعود إلى مكانه في القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، خاصة وأن هناك رغبة من فريق الدحيل واللاعب على فسخ التعاقد بين الطرفين.

وأشارت المصادر إلى أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك أنهى جميع الاتفاقات مع فرجاني ساسي على كافة التفاصيل، وسيكون موجود في صفوف الفريق بقميص الزمالك بدءا من الموسم المقبل، على أن يتقاضي اللاعب نفس الراتب الذي كان يحصل عليه في الفترة السابقة له مع الزمالك.

موعد الإعلان عن عودة ساسي
وكشفت المصادر إلى أن العقد الجديد بين الزمالك وفرجاني ساسي سيكون لمدة 3 مواسم، وسيتنازل اللاعب التونسي عن باقي مستحقاته مع فريق الدحيل من أجل الانضمام لنادي الزمالك في صفقة انتقال حر.

وأشارت المصادر إلى أنه سيتم الإعلان عن الصفقة سيكون نهاية الشهر المقبل وبعد نهاية موسم اللاعب التونسي مع الفريق القطري تماما ليتم الإعلان بعدها عن عودة اللاعب من جديد لصفوف الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري على ستاد برج العرب يوم الخميس المقبل الثامن والعشرين من أبريل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى