رياضة

الزمالك يفاجئ الاهلي ويحسم صفقة “فريدة من نوعها”.. وقرارات جديدة لكارتيرون

الزمالك يفاجئ الاهلي ويحسم صفقة “فريدة من نوعها”.. وقرارات جديدة لكارتيرون

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على بعض القرارات الهامة خلال الساعات الماضية وذلك استعدادا لخوض بطولة كأس مصر، وايضا الموسم الجديد في مسابقة الدوري.
-صفقة جديدة في الزمالك لمدة 3 سنوات
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على التعاقد مع المحترف التونسي حمدي النقاز وذلك لمدة 3 سنوات، حيث سينتظم اللاعب في تدريبات الفريق خلال الساعات المقبلة بعد الاتفاق مع القلعة البيضاء على جميع الأمور المالية.
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد طلب التعاقد مع حمدي النقاز وذلك بحجة الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها حازم إمام والتي تبعده عن المشاركة في عدد كبير من المباريات.
ومن المقرر أن يضم مركز الظهير الأيمن في الزمالك خلال الموسم الجديد، الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وحمدي النقاز في مشهد لم يتكرر في مسابقة الدوري من قبل أن يمتلك فريق ثنائي أجنبي بنفس الجنسية في مركز الظهير الأيمن!
-كارتيرون يفرض طلبه على إدارة الزمالك
أبدى المدير الفني لنادي الزمالك رغبته في ضم مهاجم أجنبي جديد لتدعيم الخط الأمامي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وطلب كارتيرون وضع عمر السعيد مهاجم الفريق المعار لصفوف الجونة ايضا ضمن الحسابات وذلك حال تعثر التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز.
ولا يمتلك الزمالك في الخط الأمامي بالوقت الحالي سوى الثنائي مروان حمدي والمحترف التونسي سيف الدين الجزيري وذلك بعد إعارة حسام أشرف إلى صفوف فريق طلائع الجيش.
رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، محاولات حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء للعفو عن الحارس محمود جنش وإعادته من جديد للتواجد في التدريبات وإيقاف قرار عرضه للبيع.
وأبدى كارتيرون تمسكه الشديد بعدم تواجد جنش في قائمة الفريق خلال الموسم الجديد، وذلك بسبب ما قام به الحارس قبل مباراة سيراميكا كليوباترا وتحديدا بعد أن دخل في خلاف مع المدرب بسبب عدم تواجده في التشكيل الأساسي.
وكان محمود جنش قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف أكثر من فريق في مسابقة الدوري مثل فيوتشر إف سي والمصري البورسعيدي وفاركو والاتحاد السكندري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى