حوادث

السجن المشدد لمدة 3 سنوات للمنتج محمد السبكي

السجن المشدد لمدة 3 سنوات للمنتج محمد السبكي

قامت محكمة جنايات بنها، تحت رئاسة المستشار محمود محمد محمود البريري، رئيس المحكمة، صباح اليوم الأربعاء الموافق 4 أغسطس 2021، بالقضاء بان يتم السجن المشدد لمدة 3 سنوات للمنتج محمد السبكي، وذلك في القضية رقم 358 لسنة 2018 جنايات العبور، والمقيدة برقم 2886 لسنة 2020 كلى جنوب بنها.

تفاصيل السجن المشدد للمنتج محمد السبكي بتهمة التزوير:
حيث إن تلك القضية مقامة من الفنانة نهلة ذكي، بتهمة تزوير محررات رسمية، وتضمن أمر الإحالة من المحكمة، انه في يوم 17 يناير 2015، بدائرة قسم شرطة العبور بالقليوبية، وذلك في حالة كون المتهم ليس من أرباب الوظائف العمومية.

حيث انه اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع موظف عام حسن النية، وهو يعمل موثق في مكتب توثيق العبور، وشخص أخر مجهول بارتكاب تزوير بأحد المحررات الرسمية، وهو التوكيل رقم 414 لسنة 2015 مكتب توثيق العبور.

كما تكون تلك الواقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة، وتضمن أمر الإحالة من المحكمة بأن المتهم قد اتفق بأن يتم تزوير المحرر مع شخص مجهول، وقد أمده بصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي للمجني عليها المدعوة نهلة ذكي عبد الله.

فقد مثل ذلك المجهول أمامه كونه المختص بتحريره منتحلا صفة الأخيرة طالب تحرير ذلك التوكيل، فدون بياناته ومهره بالتوقيعات الصحيحة لإصداره، وقام بتزوير توقيع المجني عليها فتمت تلك الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى