أخبار مصر

الحكومة تحذر ملايين المواطنين من وقف بطاقة التموين لهذا السبب

الحكومة تحذر ملايين المواطنين من وقف بطاقة التموين لهذا السبب

أرسلت وزارة التموين والتجارة الداخلية رسالة هامة الى المستفدين من منظومة الدعم بضرورة القيام بإجراء هام وذلك في مدة أقصاها أسبوعين وإلا سيتعرض المخالفين الى وقف بطاقة التموين بشكل مؤقت، مؤكدة بإن هذا الإجراء يتمثل في تحديث البيانات وتسجيل رقم الهاتف الخاص برب الأسرة ضمن بيانات البطاقة التموينية.

وأكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزارة التموين والتجارة الداخلية أن الرسالة الخاصة التى ترسل إلى المواطنين بشأن ضرورة تسجيل رقم الهاتف لرب الأسرة، مستمرة فى الظهور إلى حين استكمال بيانات أصحاب البطاقات التموينية المستفيدين من الدعم، وأشارت التموين أنه يمكن للمستفيدين إضافة رقم الهاتف عن طريق موقع بوابة مصر الرقمية أو التوجه الى مكتب التموين التابع أو من خلال موقع دعم مصر.

كما أوضح مستشار وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى كون الرسائل سوف تستمر فى الظهور حتى يتم الانتهاء من تسجيل جميع المواطنين المستفدين، وعلل المستشار الغرض من تسجيل رقم هاتف رب الأسرة على البطاقات لتيسير سبل التواصل بين الوزارة وبين المواطنين المستفيدين من الدعم على بطاقات التموين.

كما طمأن الدكتور عمرو مدكور المستفيدين من عملية تسجيل أرقام الهواتف وأنها خطوة غرضها فقط أستكمال البيانات، ولن يضار أى مستفيد قد قام بتسجيل الهاتف وأكمل البيانات، وجاءت توضيحات مستشار وزارة التموين فى ظل حالة الجدل التى أنتشرت بين المواطنين مع بداية ظهور الرسائل بإضافة رقم الهاتف والتى أثارت الكثير من المخاوف. لدى المستفيدين من التموين والدعم في مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى