أخبار مصر

السيسي: لما هنفتتح العاصمة هتشوفوا دولة تانية

السيسي: لما هنفتتح العاصمة هتشوفوا دولة تانية

تحدث سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية من خلال كلمته خلال لقائه مع كبار قادة القوات المسلحه وقال بإن البعض يقولون بإن القاهرة ستبقى كما هي عندما يتم الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة ونقعد فيها وهي كدة والزحمة اللي فيها كدة.

وأضاف رئيس الجمهورية من خلال كلامه وقال اللي بنعمله هناك أرخص وأكثر ربح وكل اللي عملناه حتى هذا الوقت 40 ألف فدان من العاصمة الإداري وذلك من أصل 175 ألف فدان كما إن نفس الأمر في مدينة العلمين الجديدة ومدينة المنصورة الجديدة.

وأوضح سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي إن شاء الله لما هنفتتح العاصمة هتشوفوا دولة تانية وده مش كلام والموضوع مش مبنى بنعمله ولكن جوهر ومضمون مع الشكل اللي بنعمله كما أدى الرئيس صلاة الجمعة في مسجد المشير طنطاوي بالتزامن مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان.

وحضر اللقاء كل من الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية ومحافظ القاهرة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية انه بعد أداء صلاة الجمعة اليوم التقى الرئيس بكبار قادة القوات المسلحة وقدم التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى