أخبار مصر

السيسي: مفهوم “وأعدوا لهم ما استطعتم” عندي مختلف شوية مش القوة العسكرية بس

السيسي: مفهوم "وأعدوا لهم ما استطعتم" عندي مختلف شوية مش القوة العسكرية بس

تحدث سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة من خلال افتتاح مجمع الوثائق المؤمنة صباح اليوم الأربعاء الموافق 7 أبريل 2021 بحضور عدد من الوزراء والمسئولين.

وقال رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بإن مفهوم الآية القرآنية وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم مختلف قليلا وأضاف وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل مفهومها عندي مختلف شوية مش القوة العسكرية بس لكنها قوة تنموية وفكرية وثقافية ومعنوية.

وأضاف سيادة الرئيس من خلال تصريحاته وقال بإن مصر نظمت الاحتفال بموكب نقل المومياوات الملكية لحكام لمصر من 4000 سنة كانوا قادة وطنيين وأيضا رسموا وكتبوا في التاريخ على مدى 4000 سنة حبهم لوطنهم.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال كلامه وقال لما عملنا النقطة دي كنا عايزين نقول خلوا بالكم الدولة دي من زمان قوي من أيام ما كانت المياه بتنزل محدش بيمنعها ولا حد كان بيوديها.

وأوضح القائد الأعلى للقوات المسلحة من خلال كلامه في افتتاح مجمع الوثائق المؤمنة اليوم وقال الدولة دي من أيام ما كانت المياه بتنزل كده وبتمشي كده وقامت الحضارة دي والحضارة دي هتستمر.

ويذكر إن رئيس الجمهورية قد تحدث بعد فشل مفاوضات الفرصة الأخيرة في كينشاسا حول سد النهضة وأكد إصرار بعض الأطراف على إقامة مشروعات عملاقة لاستغلال الأنهار الدولية بشكل غيرمدروس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى