رياضة

الصحف البرتغالية تتناقل تصريحات رئيس الزمالك وتعاطي لاعبي فريقه للمخدرات

الصحف البرتغالية تتناقل تصريحات رئيس الزمالك وتعاطي لاعبي فريقه للمخدرات

نقلت الصحف البرتغالية تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التي أدلى بها عقب تعادل فريقه مع الداخلية ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وقالت صحيفة “ريكورد” واسعة الانتشار في البرتغال: “من المعروف أن مرتضى منصور يتمتع بشخصية قوية ومثير للجدل، عقب مباراة الزمالك والداخلية، قال مرتضى منصور أولاً على وسائل التواصل الاجتماعي ثم على قناة النادي، حيث ترك اتهامات بأن لاعبين ، تم استبعادهما من التشكيلة الأساسية في وقت قريب من وقت المباراة ، كانا تحت تأثير المخدرات”.

وأضافت: “لكنه فعل المزيد، غضبًا من التحكيم ، حتى أن رئيس نادي الزمالك هدد بالانسحاب من الدوري المصري دليلًا على احتلاله المركز الثاني ، بفارق 5 نقاط عن الأهلي”.

واستمرت في نقل تصريحات مرتضى منصور: “أحمد فتوح وعبدالله جمعة دخلوا الملعب تحت تأثير الماريجوانا، لقد أزعجوا النادي، وعندما علموا أن هناك اختبارات مخدرات قبل المباراة قرروا عدم اللعب”.

وأكملت الصحيفة: “قلت لهم أنه عندما تُعلن النتائج ، فإنهم سيفعلون ذلك، اضطر فيريرا إلى تغيير التشكيلة الأساسية بسببهم “.

وأضافت: “لكن منصور ذهب أبعد من ذلك، وأضاف: “سألتقي مع فيريرا غدًا لمحاولة إنقاذ النادي لن نستمر في هذا الدوري بينما تستمر القيادة الحالية”، مؤكداً ما كتبه بالفعل على صفحته على فيسبوك، في نشر أربع نقاط ، عمّق فيها أيضا التساؤل حول اللاعبين وكشف عن غرامة … للجميع.

1 – لن نستمر في المشاركة في مهزلة بقيادة الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام بهدف منح اللقب لمنافسنا.

2- فرض غرامة قدرها 20٪ من رواتبهم على جميع اللاعبين وتعليق صرف رواتبهم للجميع.

3- إيقاف أحمد فتوح وعبدالله جمعة ، ووضعهما قيد التحقيق ، وإجراء مزيد من التحاليل ، للتأكد مما إذا كانا مصابين بـفيروس كورونا أم لا.

4 – وضع احمد فتوح وعبدالله جمعة على لائحة الانتقالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى