فن

الطفلة التي كبرت وصدمت الجمهور بملابسها

الطفلة التي كبرت وصدمت الجمهور بملابسها

فنانة شابة، بدأت التمثيل وهي طفلة في سن صغيرة، لكنها اعتادت في الفترة الأخيرة علي إثارة الجدل بسبب ظهورها بملابس “جريئة جدا” وهو ما اعتبره البعض يتعارض مع صورة الطفلة التي ارتبطت بها في أذهان الناس.. إنها الفنانة الشابة منة عرفة.

مسيرة فنية

اسمها الكامل منة الله السيد محمد عرفة، ولدت عام 1999، وبعد عملها في مجال اﻹعلانات، بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل السندريلا مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي، وآخر كلام، كما شاركت في جميع مواسم المسلسل الكوميدي “راجل وست ستات”.

نقص الوزن

لفتت منة عرفة الانتباه مؤخرا بعد أن خسرت جزءا من وزنها، وبدت عليها علامات النحافة، وكان هذا موضع اندهاش لعدد من نشطاء السوشيال ميديا، وفسر البعض ذلك بأنها قد تكون خضعت لعملية تجميل، بينما آخرون قالوا إنها تستعد لدور جديد يتطلب منها ذلك، لكن “منة” نفت كل هذا وقالت إنها فقدت الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية، وليس لهذا الفقدان علاقة بأي دور تستعد له ولكنها مرت بظروف صعبة حيث فقدت جدتها مؤخرا، كما مرت والدتها بظروف صحية سيئة أيضًا، ففقدت وزنها رغم تواجدها بالمنزل بسبب جائحة كورونا والذي من المفترض أن يتسبب في زيادة وزنها ولكن العكس حدث معها.

إطلالات جريئة

أحيانا تتسبب بعض إطلالات منة عرفة الجريئة في تعرضها للانتقادات، حيث تعود الجمهور أن يراها في صورة “الفنانة الطفلة” التي كانت في القريب العاجل “بنوتة صغيرة” تتميز بالشقاوة وخفة الظل.وعن ردود الأفعال السلبية التي تلقتها بعد أول جلسة تصوير لها بعد عودتها إلى الأضواء وصدمة الجمهور بعد رؤيتها لأول مرة بالماكياج، قائلة: «أنا مش بعمل حاجة غلط وأي بنت في سني بتعمل اللي أنا بعمله».

سرقة الصور

أثارت منة عرفة، حالة من الجدل في الشارع المصري، بعد تداول صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي لباس البحر على أحد الشواطئ، وتمسك بسيجارة في إحدى الصور، الأمر الذي سبب صدمة لرواد السوشيل ميديا، وتسبب في انتقادات عنيفة لها.وأكدت منة عرفة أن الصور تمت سرقتها من على هاتفها المحمول، وأنها فوجئت بانتشارها، مؤكدة أنها لم تنشر الصور وتفاجأت بظهورها على الإنترنت.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها منة عرفة الجدل، حيث كانت في مرمي الشائعات منذ أيام، بعد نشر اليوتيوبر الشهير، علي غزلان، صورة تجمعهما، مُعلقًا: “أفضل شيء حدث لي على الإطلاق”، الأمر الذي دفع البعض لطرح تساؤلات حول وجود قصة حب بينهما، إلا أن الثنائي نفى الأمر تماماً، ولكنها اعتادت الظهور معه، آخرها أمس في مقطع فيديو نشرته من خلال خاصية “الستوري” عبر “إنستجرام”، وظهر فيه علي غزلان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى