حوادث

الفرحة تزلزل قاعة المحكمة.. شاهد لحظة النطق بالحكم على قاتلة أمها في بورسعيد

الفرحة تزلزل قاعة المحكمة.. شاهد لحظة النطق بالحكم على قاتلة أمها في بورسعيد

“الله أكبر.. الله أكبر .. يحيا العدل”.. صيحات من الأهالي زلزلت قاعة محكمة جنايات بورسعيد لحظة النطق بالحكم على نورها قاتلة أمها بمعاونة عشيقها في بورسعيد.

وكانت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، حكمها، وسكرتارية إسماعيل عوكل، قد قضت اليوم السبت، بالإعدام على المتهمة نورهان  في قضية مقتل  امها “داليا الحوشي” داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد.

المحكمة شهدت حضور أسرة نورهان خليل قاتلة والدتها في بورسعيد في المحافظة، بالتزامن مع جلسة النطق بالحكم على المتهمة التي تم إحالة أوراقها للمفتي خلال الجلسة الماضية.

ونظر المستشار السيد عبد العزيز، رئيس محكمة جنايات بورسعيد، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، حكمها، قضية مقتل “داليا الحوشي” داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، والمتهمة فيها ابنتها بقتلها بمساعدة جارها “الطفل حسين”.

وكان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

إحالة أوراق القضية للمفتي
وقضت محكمة جنايات بورسعيد، بإحالة أوراق قضية الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع الطفل إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة غدا السبت للنطق بالحكم.

الحكم على الطفل عشيق نورهان
وفي نفس السباق، قضت محكمة جنايات الأحداث بمعاقبة الطفل بإيداعه مؤسسة عقابية “دور رعاية” بمحافظة القاهرة .

جنايات بورسعيد، قاتلة والدتها، نورهان قاتلة والدتها، سيدة بورسعيد، محكمة جنايات بورسعيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى