رياضة

الفريق السعودي يقرر مضاعفة عرضه للتعاقد مع لاعب الأهلي بعد صفقات موسيماني الجديدة

الفريق السعودي يقرر مضاعفة عرضه للتعاقد مع لاعب الأهلي بعد صفقات موسيماني الجديدة

تواصل العروض الخارجية ملاحقة عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك لبحث امكانية ضمهم في نهاية الموسم الحالي.
وجاءت الصفقات القوية التي استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء على ضمها في انتقالات الصيف، لتجعل هناك رغبة من جانب بعض الأندية في الحصول على بعض الصفقات من الأهلي في نهاية الموسم.

واقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من الإعلان بشكل رسمي عن خطوة ضم المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني من صفوف فريق سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي من صفوف فريق برايتون الإنجليزي.

-الحزم السعودي يقرر مضاعفة العرض المقدم لضم حسين الشحات

وأكد مصدر أن حسين الشحات تلقى عرضا جديداً من صفوف فريق الحزم السعودي للحصول على خدماته في نهاية الموسم الحالي وذلك بضعف المقابل الذي تم تحديده في وقت سابق.

ويحاول الفريق السعودي إغراء حسين الشحات بخطوة التواجد ضمن صفوفه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى حصوله على بعض الامتيازات حال تخطي نسبة المشاركة وتسجيل عدد محدد من الأهداف.

وحتى هذه اللحظة قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، رفض رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق، وذلك من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للقلعة الحمراء، كما يسعى جهاز الكرة في القلعة الحمراء، الحفاظ على القوام الأساسي من أجل دخول مونديال كأس العالم للأندية في اليابان خلال النسخة المقبلة بالقوة الضاربة.
ويرى ايضا جهاز الكرة في النادي الأهلي أن حسين الشحات يعتبر من العناصر الهامة والأساسية في الفترة الآخيرة، بعد أن اكتسب الثقة بشكل كبير وأصبح لاعب مؤثر في الجناح الأيمن وسيكون من الصعب الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة.
ولعب حسين الشحات بقميص النادي الأهلي خلال الموسم الحالي 39 لقاء وتمكن من تسجيل 9 أهداف ، كما ساهم في صناعة 10 أهداف.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي، عن ضم لويس ميكيسوني لمدة 4 مواسم، في حين هناك محاولات مع بيرسي تاو للتوقيع معه لمدة 4 سنوات قادمة بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى