فن

الفنانة الجريئة ناهد يسري: كنت زي الفرس.. وأدعو الله أن يحرم جسدي على النار

الفنانة الجريئة ناهد يسري: كنت زي الفرس.. وأدعو الله أن يحرم جسدي على النار

فنانة من طراز خاص، صنفوها بأنها الأجرأ بسبب مشاركتها في العديد من الأفلام ذات المشاهد الجريئة، ولعل أشهرها فيلم “سيدة الأقمار السوداء”.هي الفنانة ناهد يسرى التي ولدت في 6 فبراير 1949 وتبلغ من العمر أكثر من 71 سنة، وقامت ببطولة عدد من الأفلام في السينما المصرية في عقدي الستينيات والسبعينيات.

آخر 13 تصريحا مهما لها:

1-كنت أشبه بنات جيلى وكنا جميعاً نلبس بجرأة ونمارس مهنة التمثيل كأى مهنة أخرى.

2- شعرت قبل 30 عاما بأننى أرغب فى تكريس حياتى لبيتى وزوجى، ولكننى لم أعتزل رسمياً حتى الآن، وبالرغم من أن زوجى لم يطلب منى أن أعتزل أو أرتدى الحجاب، ولكننى اتخذت هذه الخطوة بمحض إرادتى ولم أندم عليها أبداً.

3- من بعدها وأنا أرفض التصوير تماماً مع أى رجل حتى فى المناسبات الاجتماعية، حفاظاً على شعور عائلتى وزوجى فهم أغلى ما عندى فى الحياة.

4- لم أكن أصدق أن هناك حجابا فعلا حتى قرأت سورة النور وربنا بيقول: «وليضربن بخُمُرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن»، وقتها تأكدت أن الحجاب فرض فتحجبت وأنا مؤمنة ولا داعى للمكابرة.

5- ألم أفعل شيئا يستحق الزعل، فأنا لم أسرق ولم أقتل أو أسب أنبياء الله، كانت هذه مجرد أدوار وهذه مهنة أنا أشتعل فيها، مثل أى ممثلة جديدة، وكنت أقوم بأدوار الإغراء دون حرج واللى مش عجبه أضربه بـ”الشلوت”.

6- لما تزوجت قلت لزوجى: أنا ممثلة مش بنت “الشعراوى” وبمثل بمايوه وعريان وفيه قبلات ودى مهنتى واخترتها وأحبها وهو لم يقل شيئا، ولكننى بعد فترة لم يعجبنى الوضع، واخترت زواجى قبل مهنتى.

7- كنت كالفرس الذى يجرى ع الرابع، وكان الجميع يحبنى إلا أننى لم أكن أحب أحدا، وشعرت أننى أحب هذا الرجل (زوجها) فعلا عندما تقدم لى بطلب الزواج رسمياً.

8- أنا أرتدى الحجاب من باب الاحترام لسنى، والمنتجون لن يتركوا الناس اللى نافخين شفاههم وصدورهم وينظروا لى أنا.

9- أستضيف عمرو خالد فى بيتى ليلقى الدروس الدينية على ابنتى ورفيقاتها بالجامعة الأمريكية.

10- الأفلام ما تنفعش من غير بوس وطول عمر الناس بتحب البوس، وفيلم “أبى فوق الشجرة” لم ينجح ويدخله الجمهور إلا من أجل الـ30 ألف بوسة اللى باسهم عبدالحليم لنادية لطفى فى الفيلم، والمراهقون كانوا يدخلوا أفلامنا 3 و4 مرات فى اليوم.

11- أكثر ممثلة تعجبني هي منة شلبى، لأنها شاطرة جدا ومجتهدة، وأشعر أنها تقفز إلى داخل قلبى وتسرقه بتمثيلها.

12- حادثة السيارة اللى حصلت لي من الأشياء الخاصة فى حياتى وأنا لا أحب أن أتحدث عنها ولا شأن للجمهور بها، فالجمهور يمكنه سؤالى عن أعمالى الفنية وأفلامى ولكن حياتى الخاصة ليست من شأن أحد “أنا مش عايزه أصعب على حد ولا حد يصعب عليه”.

13- أكثر دعوة دعوتِ الله بها وأنا عند الحرم أن يغفر لى، ويحفظ لى زوجى وأولادى، ويحرم جسدى على النار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى